رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القنوات الناقلة لمباراة الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي

07:57 م | الخميس 14 أبريل 2022
القنوات الناقلة لمباراة الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي

مباراة الشباب والسعودي والقوة الجوية

يقدم الوطن سبورت القنوات الناقلة لمباراة الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي مبا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا في مباراة مرتقبة للفريقني خاصة وأن الفريق العراقي يبحث عن الفوز بعد فوزه في لقاء وخسارته في آخر في المجموعة الثانية لدور المجموعات، فيما يبحث النادي السعودي عن مواصلة الانتصارات مستغلا عامل الأرض والجمهور خاصة وأن دور المجموعات يقام بمدينة الرياض.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي

المباراة ستنقل عبر قنوات بي إن سبورت وكذلك قنوات ssc السعودية والتي تنقل جميع المنافسات وليس مباريات الأندية السعودية فقط حيث تشارك المملكة العربية السعودية في دور المجموعات بـ4 أندية كل من الهلال والشباب والتعاون والفيصلي.

موقف الشباب والقوة الجوية بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا

الشباب السعودي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين حيث نجح فيث الفوز على مومباي سيتي في المباراة الأولى قبل أن ينجح في الفوز على الجزيرة الإماراتي في المباراة الثانية، فيما يقثبع القوة الجوية العراقي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من مباراتين فاز في مباراة أمام الجزيرة الإماراتي وخسر في أخرى أمام مومباي.

مباراة الشباب السعودي والقوة العراقي في دوري أبطال آسيا

البطولة تقام بنظام التجمع للمرة الثانية على التوالي النسخة الماضية نجح الهلال السعودي في استغلال عامل الأرض والجمهور ونجح في تحقيق اللقب بعد تخطي غريمه التقليدي النصر في نصف نهائي البطولة لينجح في الفوز باللقب ليعود من جديد لمنصات التتويج بعد تحقيق اللقب في نسخة 2019.

 

المباراة ستقام على  استاد الأمير فيصل بن فهد بحضور أكثر من 10 آلاف مشجع لصالح الشباب الذي يبحث عن التأهل كمتصدر في حال نجح في الفوز اليوم.