رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: صلاح لم يكن ليبدأ أمام بنفيكا حتى لو سجل رباعية في مرمى السيتي

05:53 م | الخميس 14 أبريل 2022
كلوب: صلاح لم يكن ليبدأ أمام بنفيكا حتى لو سجل رباعية في مرمى السيتي

صلاح وكلوب

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن سبب عدم الدفع بالنجم الدولي المصري محمد صلاح في التشكيلة الأساسية للريدز أمام بنفيكا، في إياب الدور ربع النهائي بالنسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أوروبا يرجع لإراحته من ضغط المباريات.

وكان محمد صلاح قد شارك بديلا في مواجهة ليفربول وبنفيكا، أمس الأربعاء، التي أقيمت على ملعب أنفيلد، وانتهت بتعادل الفريقين (3-3)، وهي المواجهة التي تأهل من خلالها الريدز للدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية الكبيرة لمواجهة فياريال الإسباني؛ إذ استفاد الريدز من انتصاره على الفريق البرتغالي بنتيجة 3-1، في لقاء الذهاب.

كلوب: صلاح بشر.. وعليه أن يرتاح

وقال «كلوب» في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول ومانشستر سيتي، قبل مواجهة الجانبين بالدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت المقبل: «لدينا العديد من المباريات المتبقية خلال الموسم الجاري، وعندما تسنح لنا الفرصة لإجراء بعض التغييرات في التشكيلة، نقوم بذلك على الفور».

وأضاف المدرب الألماني: «صلاح بشر، فبعض المباريات يجب عليه ألا يلعبها لكي يرتاح، حتى لو كان يكره ذلك».

وتابع يورجن كلوب: «حتى لو سجل محمد صلاح 4 أهداف ضد مانشستر سيتي في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، فلن يبدأ أيضا ضد بنفيكا في دوري الأبطال».

كلوب: سنتعامل مع مباراة السيتي وكأنها نهائي

وعن مواجهة مانشستر سيتي، رد كلوب قائلا: «سنتعامل معها على أنها مباراة نهائية، وسوف نحاول كل ما بوسعنا خلال تلك المواجهة، أمام مانشستر سيتي عليك دائمًا اعتبار مباراتك أمامهم كنهائي».

وأوضح مدرب الريدز: «السيتي كانوا في غاية القوة الأسبوع الماضي عندما لعبنا أمامهم في الدوري، في المقابل لم نكن في أفضل حالاتنا، أود أن أرى مباراة عندما نكون في أفضل حالاتنا، سيكون ذلك رائعا حقا.. علينا أن نجرب ذلك».