رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يقترب من ضم أوريلين تشواميني لاعب موناكو الفرنسي

07:20 م | الخميس 14 أبريل 2022
ريال مدريد يقترب من ضم أوريلين تشواميني لاعب موناكو الفرنسي

ريال مدريد يقترب من ضم أوريلين تشواميني

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن رغبة ريال مدريد في ضم أوريلين تشواميني، لاعب وسط موناكو، والحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ظهوره بمستوي استثنائي مع الفريق الفرنسي خلال هذا الموسم.

ريال مدريد يقترب من ضم أوريلين تشواميني

وفقا لصحيفة «آس» الإسبانية، فإن الفريق الإسباني يصارع باريس سان جيرمان، في الحصول على خدمات أوريلين تشواميني، لاعب وسط موناكو، في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الظهور بموسم استثنائي بصفوف «المواطنون»، ويعد أحد أفضل اللاعبين الشباب في أوروبا حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كانت هناك سلسلة من المفاوضات التي جرت بين الفريق الملكي ووكيل اللاعب، بخصوص الانضمام للفريق الإسباني، لكن هناك مشادات بينهما في السعر النهائي للصفقة.

وأوضحت «آس» أن هناك العديد من الأندية الأوروبية ترغب في التعاقد مع اللاعب، أبرزها ريال مدريد، وباريس سان جيرمان، وتشيلسي، لكن الملكي حامل لقب دوري الأبطال في 13 مناسبة، استغل الملف السري الخاص للاعب والتفاوض معه.

ولفتت الصحيفة إلى أن الفريق الفرنسي قدر صفقة تشواميني بـ60 مليون يورو، لكن بعد أداء اللاعب وتهافت الأندية الكبري في الحصول على خدماته، رفعت الصفقة إلى 65 مليون يورو.

وكشف وكيل أورلين تشواميني، عن حقيقة توصل الفريق الإسباني إلى اتفاق مع اللاعب، بشأن الانتقال إلى سانتياجو برنابيو، في الميركاتو الصيفي المقبل. 

وزعمت تقارير مؤخرا أن ريال مدريد قد حسم الصفقة، وتفوق على الأندية الأوروبية الأخرى الراغبة في ضم  تشواميني.

مشوار أورلين تشواميني مع موناكو هذا الموسم 

لعب «تشواميني» مع موناكو في مسابقة الدوري الفرنسي 29 مواجهة، سجل هدفا، وساعد في مثله، بينما لعب في دوري الأبطال 4 مباريات، وأحرز هدفا وحيدا.  

ترتيب موناكو في الدوري الفرنسي

يحتل نادي موناكو المركز السادس في ترتيب مسابقة الدوري الفرنسي، برصيد 50 نقطة، حصدها من خلال 31 جولة، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 8 مواجهات، وخسر 9 لقاءات.

ويلعب موناكو المباراة المقبلة له في الدوري، أمام رين، في تمام الساعة التاسعة مساء غد الجمعة، على ملعب «روازون بارك»، معقل الأخير.