رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشكيل الشباب السعودي المتوقع أمام القوة الجوية في دوري أبطال آسيا

10:02 م | الخميس 14 أبريل 2022
تشكيل الشباب السعودي المتوقع أمام القوة الجوية في دوري أبطال آسيا

مباراة الشباب السعودي

متابعو موقع "الوطن سبورت" نقدم لكم تفاصيل مباراة الشباب والقوة الجوية، وذلك ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا.

 

 موعد مباراة الشباب والقوة الجوية

 تقام مباراة الشباب والقوة الجوية اليوم على أرضية ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة والحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة مساء اليوم الخميس الرابع عشر من شهر إبريل الجاري.

مباراة الشباب السعودي والقوة الجوية

يدخل الشباب السعودي مباراة اليوم بعد أن تمكن من تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري مجموعات دوري أبطال آسيا بعد مرور جولتين فقط من منافسات هذه المجموعة، استطاع فريق الشباب من الفوز على كل من مومباي سيتي الهندي في المباراة الأولى، وفي مباراه الثانية تمكن من الفوز على الجزيرة الإماراتي، ليكون الفريق السعودي على صدارة جدول الترتيب حتى الآن.

فى الجهة المقابلة، نادي القوة الجوية يدخل مباراة اليوم برغبة قوية بالفوز لمزاحمة الشباب على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية، القوة الجوية العراقي بعد أن تمكن من الفوز على نادي الجزيرة الإماراتي بهدفين لهدف في الجولة الأولى تلقى الخسارة على يد مومباي سيتي بهدفين لهدف في مباراة الجولة الثانية ليكون الفريق العراقي في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بعد منافسات الجولتين الأولى والثانية.

تشكيل نادي الشباب المتوقع

 في حراسة المرمى فواز القرني وأمامه أحمد شراحيلي و إياجو سانتوس وفواز الصقور وعبدالله الشامخ في خط الدفاع.

ويقود خط الوسط حسين آل منصر وبجواره إيفر بانيغا ونواف العابد، مع ثلاثي الهجوم تركي العمار وكارلوس جونيور وعبدالله الجوعي.