رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة التعاون وسباهان أصفهان الإيراني

10:12 م | الخميس 14 أبريل 2022
موعد مباراة التعاون وسباهان أصفهان الإيراني

التعاون السعودي

متابعو "الوطن سبورت" نقدم لكم اليوم موعد مباراة التعاون وسباهان أصفهان اليوم، وذلك ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، وتنقل المباراة عبر قناة بين سبورت وقناة SSC السعودية الرياضية.

موعد مباراة التعاون وسباهان أصفهان الإيراني

 تقام مباراة التعاون وسباهان مساء اليوم الخميس 14 أبريل 2022 على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة بريدة السعودية، وتلعب المباراة في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت مصر، والحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة التعاون وسباهان الإيراني

يدخل نادي التعاون اليوم مباراته أمام سباهان اصفهان الايراني وذلك ضمن المجموعة المعقدة ويتساوى فيها الفرق الأربعة في رصيد النقاط، بجانب ناديي الدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي، ما قد يؤجل الحسم إلى مرحلة الإياب، بدءًا من الجولة الرابعة، مباراة ستكون مشتعلة اليوم على ملعب نادي التعاون حيث يرغب في تصدر مجموعته بفارق ثلاث نقاط عن منافسه.

يلعب مصطفى فتحي مبارة اليوم مع فريقه التعاون السعودي والذي قدم مستوى رفيع خلال مبارياته السابقة والذي يلعب للموسم الأول لنادي التعاون واستطاع التسجيل وصناعة الأهداف ليصبح هو رجل خط منتصف نادي التعاون وصانع ألعابه ويلتقي اليوم مع سباهان الإيرانى ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا للموسم الكروى الحالي 2022.

يتواجد فريق التعاون السعودي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة وفي رصيده 3 نقاط بينما على يحتل سباهان أصفهان الصدارة والمركز الأول بنفس الرصيد من 3 نقاط، حيث فاز كل منهما في مباراة وخسر أخري.

تشكيل فريق التعاون السعودي اليوم

معتز البقعاوي - يزيد البكر - طارق عبدالله - فهد الرشيدي - الفارو ميدران - كريستيان لوينداما - زي لويس - فيصل المطيري - سعد بالعبيد - حسن العامري - نواف الصبحي.

  • فرنسا

    فرنسا

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    يورو 2024
  • البرتغال

    البرتغال

  • ألمانيا

    ألمانيا

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    يورو 2024
  • أسبانيا

    أسبانيا