رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وست هام يقسو على ليون بثلاثية ويواجه فرانكفورت بنصف نهائي «يوروباليج»

11:26 م | الخميس 14 أبريل 2022
وست هام يقسو على ليون بثلاثية ويواجه فرانكفورت بنصف نهائي «يوروباليج»

وست هام وليون

نجح فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، في التأهل للدور نصف النهائي من النسخة الحالية لبطولة الدوري الأوروبي، الموسم الجاري، عقب انتصاره خارج الديار على مضيفه ليون الفرنسي بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب «جروباما ستايديوم»، ضمن مواجهات إياب الدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية الموسم الجاري 2021-2022.

سجل ثلاثية الهامرز كلا من: كريج داوسون في الدقيقة 38، ديكلان رايس في الدقيقة 44، جارود بوين في الدقيقة 48.

وكانت المواجهة التي جمعت كلا الفريقين في الإياب، الخميس الماضي، على ملعب «لندن الأولمبي»، قد انتهت بتعادلهما بنتيجة 1-1.

وصف أهداف المباراة

جاء هدف فريق وست هام يونايتد الأول برأسية كريج داوسون، بعد أن استغل ركنية لفريقه من الجانب الأيسر ليسددها برأسية صاروخية من داخل منطقة الجزاء، في شباك العملاق الفرنسي ليون.

فيما جاء الهدف الثاني، من تسديدة ديكلان رايس القوية من على حدود منطقة جزاء فريق ليون، وسط ارتباك كبير من جانب مدافعي العملاق الفرنسي.

وجاء الهدف الثالث عن طريق جارود بوين، الذي انفرد بحارس مرمى فريق ليون، وسدد صاروخية من داخل منطقة الجزاء، قضى بها على أحلام صاحب الأرض تماما.

وست هام يضرب موعدا مع فرانكفورت الألماني

بهذا الانتصار يكون فريق وست هام يونايتد قد ضرب موعدا مع نظيره أينتراخت فرانكفورت، بالدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، عقب نجاح الفريق الألماني في إقصاء برشلونة من الدور ربع النهائي محققا مفاجأة كبيرة ومن العيار الثقيل.