رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«ذا صن»: مانشستر يونايتد ينافس أرسنال على ضم ظهير نورويتش سيتي

09:51 ص | الجمعة 15 أبريل 2022
«ذا صن»: مانشستر يونايتد ينافس أرسنال على ضم ظهير نورويتش سيتي

ماكس أرونز لاعب فريق نورويتش سيتي

كشفت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، عن دخول نادي مانشستر يونايتد في سباق مع نظيره أرسنال، من أجل حسم صفقة ضم اللاعب الشاب «ماكس أرونز»، ظهير فريق نورويتش سيتي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع اقتراب هبوط ناديه لصفوف دوري «التشامبيونشيب».

«أرونز» الذي يبلغ من العمر 22 عامًا، يتبقى لديه سنتين في عقده مع ناديه الحالي، ولكن إدارة كتيبة الكناري ترى أن ذلك قد يكون الوقت المناسب للاستفادة من بيعه، خاصة مع اقترابه من توديع منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ذا صن: اهتمام ألماني بظهير نورويتش.. ومانشستر يونايتد يفضل ضمه على حساب ميتشيل

وأوضحت صحيفة «ذا صن» أن لاعب نورويتش كان على رادار فريقي برشلونة الإسباني وروما الإيطالي، بينما دخل قائمة اهتمامات عملاقي الدوري الألماني بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، وتقدر قيمته في سوق الانتقالات بحوالي 20 ألف جنيه إسترليني.

                 تايريك ميتشيل لاعب كريستال بالاس

وأشارت الصحفية إلى أن مانشستر يونايتد يقيمون خياراتهم في مركز الظهير الأيمن، خاصة مع تراجع مستوى «آرون بيساكا» خلال الأونة الأخيرة، بالإضافة إلى أن كشافة النادي يرون أنه خيار أفضل من التعاقد مع «تايريك ميتشيل» لاعب كريستال بالاس.

وتلقى «تايريك ميتشيل» صاحب الـ22 عامًا هو الآخر إشادة كبيرة من النقاد في إنجلترا، حيث تم استدعائه لتمثيل المنتخب الإنجليزي لأول مرة بعد أدائه الرائع في الموسم الحالي، لكن «آرونز» يمتلك إحصائيات أفضل من ظهير كريستال بالاس، فعلى سبيل المثال تمت مراوغته 16 مرة في الدوري الإنجليزي، مقارنة بـ17 مرة تعرض فيها ميتشيل للمراوغة.

أرسنال يفضل التعاقد مع أرونز لتدعيم صفوفه باللاعبين الإنجليز

وعلى الجانب الآخر، أوضحت الصحيفة أن أرسنال أيضًا يرغب في ضم اللاعب، نظرًا لأنه يناسب سياسة النادي الحالية، في التعاقد مع اللاعبين الإنجليز الشباب مثلما يضم في الوقت الحالي كلًا من: بوكايو ساكا، بن وايت، وإيميل سميث روي.

             ماكس أرونز لاعب فريق نورويتش سيتي

خاض «آرونز» 29 مباراة مع نورويتش هذا الموسم، 28 منها في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولعب خريج أكاديمية «كارو رود» مباراته رقم 150 للنادي في يناير الماضي، حيث ساعد فريقه على الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى بقيادة «دانيال فاركي» في الموسم الماضي، كما ظهر بشكل طيب في البريميرليج خلال موسم 2019-2020، رغم هبوط فريقه في النهاية.

وسيخوض الظهير الشاب مواجهة خاصة هذا الأسبوع ضد مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، وذلك بعد غيابه خلال الفترة السابقة، نظرًا لإصابته بـ«أوتار الركبة» الشهر الماضي.

  • الجونة

    الجونة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • 2

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش