رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار برشلونة.. تفاصيل إصابة بيدري ومدة غيابه وغضب من خيانة الجماهير

01:05 م | الجمعة 15 أبريل 2022
أخبار برشلونة.. تفاصيل إصابة بيدري ومدة غيابه وغضب من خيانة الجماهير

بيدري لاعب وسط برشلونة خلال مواجهة إينتراخت فرانكفورت

يستعرض معكم موقع «الوطن سبورت» أبرز أخبار برشلونة اليوم، حيث سادت حالة من الغضب على لاعبي وإدارة الفريق الكتالوني، عقب توديع مسابقة الدوري الأوروبي على يد فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد الهزيمة بثلاثية مقابل هدفين، في لقاء شهد حادثة غريبة، بتواجد عدد أكبر من جماهير الفريق الألماني على ملعب الكامب نو، بعدما باعت بعض جماهير برشلونة تذاكرها الموسمية لصالح مشجعي فرانكفورت، بالإضافة لزيادة مشاكل الفريق الإسباني بإصابة نجمه الشاب بيدري.

رابطة الفريق الكتالوني تغادر مدرجات الكامب نو

وتواجد في مدرجات الكامب نو 10 أشخاص من رابطة مشجعي برشلونة، لكن إذاعة كادينا سير أكدت أن الرابطة غادرت احتجاجًا على استهتار المُشجعين بالمباراة، وبيع تذاكرهم للجماهير الألمانية التي احتلت الملعب.

                           رابطة برشلونة

وفوجئ لاعبو برشلونة خلال عمليات الإحماء بتعرضهم لصافرات استهجان، في ظل تواجد جماهيري ضخم لمشجعي فريق إينتراخت فرانكفورت.

                  جماهير إينتراخت فرانكفورت

وأشارت إذاعة راديو كتالونيا إلى أن جمهور برشلونة القليل الذي حضر اللقاء كان لا يستطيع الخروج، لأن المشجعين الألمان لم يسمحوا لهم، حيث كان الجمهور الألماني يتابع المباراة على الدرج وفي الممرات، وذلك في غياب الأمن.

أخبار برشلونة.. تفاصيل إصابة بيدري ومدة غيابه عن الملاعب

وكشف بيان نادي برشلونة الرسمي، عن أن تفاصيل إصابة لاعب الوسط بيدري هي تمزق في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، وذلك عقب خضوعه للفحوصات الطبية صباح اليوم الجمعة، ولكن لم يتم الكشف عن مدة غيابه بشكل رسمي.

                       بيدري لاعب برشلونة

وأكد فرناندو بولو، الصحفي بجريدة موندو ديبورتيفو الكتالونية، عن أن موسم بيدري قد انتهى مع الفريق الكتالوني بداعي الإصابة، بينما أشار الصحفي خافي ميجيل إلى أن مدة غياب بيدري ستتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد