رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماتيتش يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد وعدم استكمال الموسم الأخير

10:09 م | الجمعة 15 أبريل 2022
ماتيتش يعلن رحيله عن مانشستر يونايتد وعدم استكمال الموسم الأخير

ماتيتش

أعلن الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب وسط مانشستر يونايتد، ختام مسيرته مع الفريق ورحيله عقب نهاية عقده مع الفريق، وذلك بعد فترة 5 سنوات قضاها مع الشياطين الحمر منذ انتقاله لصفوف الفريق قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

وأصدر ماتيتش بيانًا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور «إنستجرام» قال فيه: «بعد قدر من التفكير الطويل، قررت أن يكون هذا هو موسمي الأخير مع مانشستر يونايتد، أبلغت مجلس إدارة النادي والمدرب واللاعبين بقراري الذي اتخذته».

وعبر لاعب وسط مانشستر يونايتد عن فخره وشرفه باللعب لمانشستر يونايتد معبرًا عن دعمه وشكره للجماهير على دعمهم له خلال مسيرته مع الفريق ومساندته في كل المباريات.

ووعد ماتيتش ببذل الجهد مع الفريق حتى نهاية الموسم لمساعدة الفريق للوصول لأكبر قدر من الأداء الذي قد يؤهل الفريق إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

مسيرة ماتيتش مع مانشستر يونايتد

وانضم اللاعب الصربي لصفوف مانشستر يونايتد في صيف 2017 في عقد يمتد إلى 5 سنوات، قبل أن يمدد التعاقد لمدة موسم إضافي لينتهي بنهاية موسم 2022-2023.

وشارك ماتيتش في 183 مباراة، نجح في تسجيل 4 أهداف أمام إيفرتون بدوري 2017-2018 وهيديرسفيلد في الموسم الذي يليه، بجانب هدف في مرمى برايتون بكأس الاتحاد الإنجليزي عام 2018، وهدف الفوز على مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي كأس الرابطة 2020 لكن الفريق لم يتأهل، كما أنه صنع 9 أهداف.

أرقام لاعب وسط مانشستر يونايتد الموسم الحالي

ولعب ماتيتش هذا الموسم 26 مباراة، منها 13 مباراة بدأها أساسيا، و13 مباراة كبديل، وصنع هدفين خلال المباريات التي لعبها رغم ابتعاده عن اللعب بشكل أساسي مع فريقه.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي