رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام مانشستر سيتي 

04:01 م | السبت 16 أبريل 2022
التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام مانشستر سيتي 

محمد صلاح لاعب فريق ليفربول

حيث يقدم «الوطن سبورت» التشيكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام مانشستر سيتي  ، التي ستنطلق اليوم السبت، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب «ويمبلي»، ضمن مواجهات دور النصف نهائي، من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

ومن مقرر أن تذاع مباراة ليفربول مانشستر سيتي، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وسيتولي حسن العيدروس مهمة التعليق على اللقاء.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويتربع فريق مانشستر سيتي في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، حصدها من 31 مباراة، بعدما فاز في 23 لقاء، وتعادل في 5، وتلقي الهزيمة في 3 مواجهات.

ويأتي فريق ليفربول في المركز الثاني برصيد 73 نقطة، جمعها من 31 مباراة، بعدما حقق الانتصار في 22 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وهزم في لقائين.

التشيكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام مانشستر سيتي 

ومن المتوقع يعتمد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول في مباراة أمام مانشستر سيتي بتشكيل التالي: أليسون - فيرجيل فان ديك - ألكساندرأرنولد - جويل ماتيب - جوردان هندرسون - ألكانتارا - فابينيو تافاريس - روبرتسون - روبرتو فيرمينو - ساديو ماني - محمد صلاح.

في حين من المتوقع أن يعتمد الإسباني بيب جوارديولا، مدير الفني لفريق مانشستر سيتي في مباراة اليوم أمام منافسه ليفربول على التشكيل مكون من: إيديرسون - ناثان آكي - رودري هيرنانديز - جواو كانسيلو - جون ستونز - لابورت- برناردو سيلفا - إلكاي جوندوجان - محرز - رحيم ستيرلينج - جاك جريليش.

التعادل يحسم آخر لقاء جمع ليفربول ومانشستر سيتي 

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نتيحة آخر مباراة جمعت فريق ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي، ضمن الجولة الـ32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.