رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رونالدو بعد الهاتريك الـ60 في تاريخه: الإنجازات الفردية تستحق العناء

11:08 م | السبت 16 أبريل 2022
رونالدو بعد الهاتريك الـ60 في تاريخه: الإنجازات الفردية تستحق العناء

رونالدو

أبدى البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد سعادته بالهاتريك الذي سجله في مباراة فريقه أمام نوريتش سيتي في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، وحقق خلالها الشياطين الحمر الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وسجل رونالدو الهاتريك رقم 60 في تاريخه خلال المباراة بعد تسجيله الأهداف الثلاثة التي منحت مانشستر يونايتد الفوز الصعب على حساب نوريتش متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

رونالدو يعلق على الهاتريك

وكتب رونالدو عبر حسابه على موقع تبادل الصور «إنستجرام» عقب الهاتريك: «سعيد بالفوز وإعادتنا للمسار الصحيح في مسابقة الدوري الإنجليزي».

وواصل النجم البرتغالي حديثه: «هذا هو الهاتريك رقم 60 الذي أسجله في مسيرتي، والذي يزيد أهميته لأنه منح الفريق النقاط الثلاثة، كما قلت إن الإنجازات الفردية فقط تستحق العناء وذلك عندما تساعد الفريق للوصول لأهدافه».

ووجه رونالدو تحيته للجماهير عقب الفوز الذي حققه الفريق في ختام حديثه قائلًا: «أحسنتم يا رفاق، مجهود رائع من الجميع، لن نستسلم أبدًا سنقاتل حتى النهاية».

مانشستر يونايتد يقترب من المربع الذهبي

واقترب مانشسر يونايتد من التواجد في المركز الرابع بعد الفوز على نوريتش في لقاء الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل اليونايتد المركز الخامس برصيد 54 نقطة، بفارق الأهداف عن أرسنال صاحب المركز السادس وذلك بفارق 3 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع ليشتعل الصراع على المقعد الرابع المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.