رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاتريك رونالدو يغرم مانشستر يونايتد 850 ألف جنيه إسترليني

06:12 م | الأحد 17 أبريل 2022
هاتريك رونالدو يغرم مانشستر يونايتد 850 ألف جنيه إسترليني

كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، مكاسب مالية بعد تسجيله هاتريك في فوز فريقه أمام نوريتش سيتي بثلاثية مقابل هدفين، في مباراة الدوري الإنجليزي، وهو ما دفع النادي إلى تفعيل بند جديد في تعاقده مع الدون.

رونالدو سجل ثلاثية فريقه في اللقاء الذي أقيم أمس السبت، ليقود مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس في جدول الترتيب، ويبقى على حظوظه في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بحصد المركز الرابع من توتنهام.

مانشستر يونايتد يدفع 750 ألف جنيه إسترليني بسبب هاتريك رونالدو

وحقق رونالدو بعد الهاتريك مكاسب مالية كبيرة، بعدما أوصلته الثلاثية إلى 21 هدفا، ما دفع مانشستر يونايتد لدفع 850 ألف جنيه إسترليني.

ووفقًا لصحيفة «صن» البريطانية، فإن بندا يتواجد في عقد اليونايتد مع رونالدو بدفع 750 ألف جنيه إسترليني، في حالة الوصول إلى 20 هدفا في الموسم الواحد، بالإضافة إلى 100 ألف جنيه إسترليني عن كل هدف إضافي يسجله مع الفريق حتى نهاية الموسم.

وسجل رونالدو 21 هدفا، ما أدى لدفع النادي له 750 ألف إسترليني عن 20 هدفا، سجلها بجانب 100 ألف جنيه عن الهدف الإضافي الذي أحرزه ليصل مجموع ما يدفعه مانشستر اليونايتد لصالح الدون البرتغالي 850 ألف جنيه إسترليني.

مبلغ إضافي ينتظره

وينتظر رونالدو جائزة أخرى مرتقبة في حالة استمراره على صدارة هدافي اليونايتد، وهي تفعيل بند يحق له الحصول على مليون جنيه إسترليني، وهو الموجود في العقد بالحصول عليه في حالة كونه هدافا للفريق في جميع المباريات.

رونالدو عاد لصفوف مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، واستطاع أن يسجل 21 هدفا، بواقع 15 في الدوري الإنجليزي، و6 بدوري أبطال أوروبا، وهو الأعلى بين جميع لاعبي الشياطين الحمر.