رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: اتجاه في برشلونة لاستمرار إراحة أنسو فاتي بسبب الإصابة

09:16 م | الأحد 17 أبريل 2022
تقارير: اتجاه في برشلونة لاستمرار إراحة أنسو فاتي بسبب الإصابة

فاتي

كشفت تقارير صحفية، آخر تطورات إصابة أنسو فاتي، لاعب برشلونة الصاعد، وموقفه من العودة للمباريات من جديد، بعد غيابه الفترة الماضية عن المباريات، بسبب الإصابة التي حرمت الفريق من جهوده في ديمسبر الماضي.

وأشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، إلى أن أطباء برشلونة كانوا يترقبون عودته في الأسبوع المقبل، حال تأهل الفريق لنصف نهائي الدوري الأوروبي، وهو ما تغير بعد إقصاء الفريق.

ويتجه الرأي داخل النادي لإراحة أنسو فاتي فترة إضافية، وعدم الدفع به في مباراة رايو فاليكانو بمسابقة الدوري الإسباني؛ إذ سيخضع لاختبار جديد.

 

فاتي يتحدث عن إصابته

وتحدث أنسو فاتي، عن مشواره مع الفريق، وطموحاته المستقبلية، بجانب الملامح الخاصة بحياته العائلية وأحلامه مع كرة القدم.

وظهر «فاتي» في حلقة مصورة بالموقع الرسمي لنادي برشلونة، بعنوان «صنع في لا ماسيا»، التي ينتجها النادي للحديث عن مواهب الفريق في كرة القدم، الذين جرى تصعيدهم من أكاديمية الشباب.

وأوضح لاعب برشلونة، تفاصيل إصابته والمشاعر التي تسببت في ابتعاده خلال الفترة الحالية، مؤكدا أنه كان يعاني من الآلام وبكى طوال الليل، خاصة بعد رؤية والدته وقدوم والده للمستشفى، ليعتقد أنه لن يلعب الكرة مرة آخرى.

فاتي: أنا من أسرة مسلمة

وكشف لاعب برشلونة الشاب، عن علاقته بأسرته، مؤكدا أنهم أسرة متماسكة للغاية، مشيرا إلى أنهم كانوا داعمين له طوال حياته.

وأكد أنسو فاتي أنه من أسرة مسلمة ومتدينة، وصلى كثيرًا بسبب الإصابات، لافتا إلى أنه يفكر في صحة عائلته، ويتمنى في يوم العودة إلى بلده الأصلي غينيا بيساو، ومساعدة الأطفال على التعليم وممارسة كرة القدم ونشر اللعبة.