رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوكا يهاجم الاتحاد التركي: نحن في بلد مسلم.. لماذا نلعب أثناء الصيام؟

05:22 م | الإثنين 18 أبريل 2022
كوكا يهاجم الاتحاد التركي: نحن في بلد مسلم.. لماذا نلعب أثناء الصيام؟

كوكا

هاجم أحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب المصري، وفريق قونيا سبور التركي، الاتحاد التركي لكرة القدم، بسبب إقامة مباريات الدوري خلال شهر رمضان في وقت الصيام.

وعبر «كوكا» في تصريحات لقناة bein sports، عقب مباراة فريقه أمام غازي عنتاب عن استيائه مما حدث، ورفضه خوض مثل المباريات وهو صائم، مع إمكانية تعديلها خاصة لوجوده في بلد مسلم.

كوطا: نحن في بلد مسلم.. لماذا لا نلعب في وقت متأخر؟

وقال مهاجم قونيا سبور: «لا أفهم السر وراء إقامة مباراة الفريق امام غازي عنتاب في توقيت مبكر جدًا من اليوم، كلنا نصوم خلال شهر رمضان».

وتابع مهاجم منتخب مصر: «لماذا لا تقام المباريات في وقت لاحق من اليوم، نحن في بلد مسلم».

واختتم كوكا تصريحاته مطالبًا الاتحاد التركي لكرة القدم بالنظر في الأمر بشكل دقيق، على أن يجرى تعديل مواعيد المباريات المرتقبة للفريق خلال الفترة المقبلة.

كوكا يسجل في مرمى غازي عنتاب

وخاض أحمد حسن كوكا مباراة فريقه أمام غازي عنتاب، التي أقيمت في الثانية عشرة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، وسجل هدفًا خلال المباراة التي انتهت بفوز قونيا سبور برباعية مقابل هدف.

وانضم كوكا لصفوف قونيا سبور، قادما على سبيل الإعارة من أولمبياكوس اليوناني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليبدأ مشوار جديد مع كرة القدم، وينضم لأول مرة للدوري التركي بعد لعبه في البرتغالي واليوناني.

ولعب مهاجم المنتخب المصري مع قونيا سبور خلال الموسم الجاري 28 مباراة، 25 لقاء في الدوري، و3 بمسابقة كأس تركيا، واستطاع تسجيل 6 أهداف وصناعة 4 آخرين خلال مشاركاته مع الفريق في تلك الفترة، رغم أنه بدأ 14 مواجهة كأساسي ومثلها كبديل.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي