رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسين الشحات يزين التشكيل المثالي لذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

06:13 م | الإثنين 18 أبريل 2022
حسين الشحات يزين التشكيل المثالي لذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسين الشحات

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التشكيل المثالي لجولة الذهاب من مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا، والتي أقيمت يومي الجمعة والسبت الماضيين، والتي شهدت تواجد حسين الشحات، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ويتواجد الشحات كلاعب وحيد من الاهلي في التشكيل المثالي لجولة الذهاب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي شهدت سيطرة من لاعبي الترجي التونسي والوداد المغربي.

ويسيطر الترجي والوداد على التشكيل المثالي بوجود 3 لاعبين من كل فريق، هذا بجانب لاعبًا من الرجاء المغربي ومثله من الأهلي وبيترو أتلتيكو الأنجولي ووفاق سطيف الجزائري وصن داونز الجنوب أفريقي، فيما لا يوجد أي لاعب من شباب بلوزداد الجزائري، الممثل الثامن في الدور ربع النهائي.

التشكيل المثالي لجولة ذهاب الدور ربع النهائي

 

وجاء التشكيل المثالي لجولة الذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا كما يلي:-

حارس المرمى: سفيان خضايرية (وفاق سطيف الجزائري).

خط الدفاع: أيوب العملود (الوداد المغربي)، عبد القادر بدران (الترجي التونسي)، أشرف داري (الوداد المغربي)، محمد الأمين توجاي (الترجي التونسي).

خط الوسط: فوسيني كوليبالي (الترجي التونسي)، لايل لاكاي (صنداونز الجنوب أفريقي)، محمد أزريدة (الوداد المغربي).

خط الهجوم: حسين الشحات (الأهلي)، تياجو إزولاو (بيترو أتلتيكو الأنجولي)،جاي مبيتزا (الوداد المغربي).

 

نتائج مباريات الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

وإقيمت مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أسفرت عن تعادل وفاق سطيف الجزائري مع الترجي التونسي في الجزائر بدون أهداف، وفاز بيترو أتلتيكو الأنجولي مع صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين لهدف في أنجولا.

وفاز الوداد خارج الديار على شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد، في حين تغلب الأهلي على ملعبه على الرجاء المغربي بهدفين مقابل هدف.