رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معلق مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

07:20 م | الإثنين 18 أبريل 2022
معلق مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

برشلونة

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية ، معرفة معلق وموعد مباراة برشلونة وقادش، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الاثنين، على ملعب «كامب نو»، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين، من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

معلق مباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

وأسندت شبكة بي إن سبورت مهمة التعليق على مباراة برشلونة وقادش للمعلق الجزائري حفيظ دراجي. 

ومن المنتظر  أن يكون موعد مباراة برشلونة وقادش في بطولة الدوري الإسباني في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، «العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وقادش في الدوري الإسباني

تعتبر شبكة قنوات beIN Sports، الناقل الحصري لجميع مواجهات بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وستكون beIN Sports HD 1 هي القناة الناقلة لمباراة برشلونة وقادش.

ويأمل فريق برشلونة، للفوز بمباراة اليوم أمام نظيره قادش، والحفاظ على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، بعد توديعه بطولة الدوري الأوروبي، على حساب نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني، بنتيجة 4-3 في مباراة الذهاب والإياب، في اللقاء الذي جمع الفريقين الخميس الماضي، ضمن مواجهات دور الربع نهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وكان تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، قد كشف مساء أمس عن قائمة فريقه لمواجهة قادش في بطولة الدوري الإسباني، وجاءت قائمة البارسا على النحو التالي: تير شتيجن، نيتو سيرجينيو ديست، كليمنت لينجليت، ريكي بويج، جوردي ألبا، ديمبلي، ألفيش، جونزاليس، سيرجيو بوسكيتش، فرينكي دي يونج، أوسكار مينجويزا، أداما تراوري، مارتن برايثوايت، فيران توريس، جارسيا، جافي، بالدي، تيناس، ممفيس ديباي، لوك دي يونج، أوباميانج.