رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: مانشستر يونايتد يتفق مع تين هاج و2 مليون يورو تفصله عن النادي

09:52 م | الإثنين 18 أبريل 2022
تقارير: مانشستر يونايتد يتفق مع تين هاج و2 مليون يورو تفصله عن النادي

تين هاج

كشف الصحفي الإيطالي الشهير فابريزو رومانو، عن إنهاء مانشستر يونايتد الاتفاق مع الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق أياكس الهولندي، لتدريب الفريق في الموسم المقبل، بعد إنهاء الاتفاق على كل التفاصيل.

وأشار الصحفي بموقع «سكاي سبورتس»، إلى أنه جرى الاتفاق بين تين هاج ومجلس إدارة اليونايتد على التفاصيل كافة، من أجل تدريب الفريق في الموسم المقبل، بما في ذلك استراتيجية النادي والانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح رومانو أنه يتبقى أن يفسخ تين هاج عقده مع أياكس، ويدفع الشرط الجزائي الموجود في تعاقده مع النادي الهولندي، وقيمته 2 مليون يورو، وهو ما ستتكفل به إدارة النادي الإنجليزي.

الإعلان يتأخر.. والعقد 3 سنوات

وأشار الصحفي الإيطالي إلى أنه جرى الاتفاق على تأجيل الإعلان الرسمي، الذي لن يكون اليوم أو غدًا؛ إذ سيمنح الطرفين بعض الوقت التزامًا بالعلاقة بين المدرب وناديه أياكس والجماهير.

واتفق الطرفان على أن يجرى إعداد التوقيع لفحصه قبل الإعلان الرسمي، منوها إلى أن المدرب الهولندي سيضم في جهازه ميشيل فان دير جاج، ليكون مساعده في تدريب مانشستر يونايتد.

واستقر الطرفان على أن توقع العقود بداية الموسم المقبل، لمدة 3 سنوات، لينتهي في يونيو 2025، مع وضع بند يمكنهم من تمديد التعاقد بين الطرفين لمدة موسم إضافي.

تين هاج يخلف رانجينك في مانشستر يونايتد

ومن المرتقب أن يخلف تين هاج، المدرب الألماني رالف رانجينك، المدير الفني المؤقت للفريق، الذي يتولى المسؤولية حتى نهاية الموسم، على أن يعود لمكانه الأصلي في منصب المدير الرياضي لنادي مانشستر يونايتد.

ويسعى رانجينك لاختتام الموسم مع مانشستر يونايتد بقيادة الفريق إلى التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، من أجل بداية قوية للمدرب الهولندي في الموسم المقبل، بالمنافسة على كل البطولات الكبرى بالقارة العجوز.