رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يورجن كلوب يعترف بخطأ كبير في أزمة محمد صلاح: لن أكرره مع ساديو ماني

01:05 م | الثلاثاء 19 أبريل 2022
يورجن كلوب يعترف بخطأ كبير في أزمة محمد صلاح: لن أكرره مع ساديو ماني

محمد صلاح وساديو ماني وكلوب

يرى الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه قائد المنتخب الوطني محمد صلاح، أنه وقع في خطأ فادح، بشأن لاعبه الملك المصري، مؤكدا أنه لا يرغب في تكرار نفس الخطأ مرة أخرى، مع مهاجم الفريق السنغالي ساديو ماني.

وقال «كلوب» في تصريحات نشرتها صحيفة «ميرور» الإنجليزية، اليوم الثلاثاء: «ماني يستطيع اللعب بشكل قوي ورائع في سن الثلاثينيات، حال أراد ذلك، هو لاعب قوي يمتلك إمكانيات فنية ومهارية عالية، ويعمل بصورة جيدة مع الفريق».

كلوب: أخطأت بالتحدث عن عقد محمد صلاح

تحدث المدرب الألماني، عن تجديد عقد المهاجم السنغالي، قائلا: «تجديد عقد ماني؟ هذا خطأي، لقد أخطأت في التحدث إليكم حول وضع عقد محمد صلاح مع إدارة النادي، لأنني عادة لا أتحدث عن العقود الخاصة باللاعبين والأفراد داخل ليفربول، وأدى ذلك إلى الكثير من سوء الفهم».

وتابع مدرب ليفربول: «مرة أخرى يتم توجيه السؤال لي بشأن عقد ساديو ماني، إلا أنني سأعود إلى أسلوبي السابق، وأغلق الباب مرة أخرى، ولن أقول أي شيء يخص أي نوع من المفاوضات، أو شيء من هذا القبيل».

واختتم المدير الفني لليفربول: «حال وجود أي شيء في مثل هذه الأمور سنعلنه، وأنتم بالتأكيد أول مجموعة تحصل على المعلومات، علينا أن ننتظر حتى ذلك الوقت، لمعرفة كل التفاصيل ومصير كل اللاعبين داخل ليفربول».

موقف صلاح وماني من التجديد لليفربول

من المقرر أن ينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول في شهر يونيو عام 2023، ولم يصل إلى اتفاق مع النادي حتى الآن، بشأن التجديد، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على محمد صلاح، الذي ينتهي عقده في يونيو 2023 أيضا، غير أن الفرعون يطالب إدارة ناديه بزيادة راتبه الأسبوعي إلى 500 ألف جنيه إسترليني، ولم يتوصل الطرفين لأي اتفاق حتى الآن.

ويستعد ليفربول لمواجهة قوية أمام نظيره مانشستر يونايتد، في تامباراة المؤجلة من الجولة الثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، المقرر انطلاقها مساء اليوم الثلاثاء، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.