رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإنتر يطيح بـ ميلان في الديربي ويتأهل لنهائي كأس إيطاليا

12:01 ص | الأربعاء 20 أبريل 2022
الإنتر يطيح بـ ميلان في الديربي ويتأهل لنهائي كأس إيطاليا

لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان

فاز إنتر ميلان بثلاث أهداف مقابل لا شيء على حساب غريمه التقليدي ميلان، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بإياب نصف نهائي كأس إيطاليا، بعدما انتهت مواجهة الذهاب التي جمعت الفريقين بالتعادل السلبي.

ويقابل نادي إنتر ميلان في النهائي الفائز من مباراة الغد التي تجمع بين يوفنتوس وفيورنيتنا، المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة «العاشرة بتوقيت مكة المكرمة».

سجل هدف إنتر ميلان الأول المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، وأضاف الهدف الثاني في المباراة والثاني له في الدقيقة 40 من مجريات المباراة، وأحرز لاعب الوسط روبن جوسينس الهدف الثالث في الدقيقة 82.

أحداث الشوط الاول 

بدات المباراة بضغط شديد من نادي إنتر ميلان، ما تسبب في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 4 من عمر المباراة عن طريق الارجنتيني لوتارو مارتينيز، مهاجم الفريق، من خلال تمريرة حاسمة من النجم  ماتيو دارميان.

سدد دافيدي كالابريا، لاعب ميلان، من على حافة منطقة الجزاء؛ إذ تحرك بالكرة نحو الزاوية اليمنى السفلية، لكن حارس مرمي إنتر سمير هاندانوفيتش، تعامل مع الكرة بسهولة في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

جاء الهدف الثاني لصالح إنتر ميلان عن طريق لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 40 من عمر المباراة من خلال تمريرة مساعدة عن طريق خواكين كوريا داخل منطقة الجزاء، ودخلت الكرة في النهاية شباك حارس المرمي مايك ماينان.

وانتهى الشوط الاول بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، سجلهما المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لصالح إنتر ميلان.

أحداث الشوط الثاني 

في الدقيقة 66 من عمر المباراة سجل فريق ميلان هدف في شباك حارس إنتر، لكن ألغيت من جانب حكم المباراة بداعي التسلل بعد الرجوع الى تقنيتة الفار.

وأضاف الهدف الثالث لاعب وسط فريق إنتر روبن جوسينس، من خلال تمريرة جيدة خدعت الدفاع داخل منطقة الجزاء وسجل الكرة في الزاوية اليسرى العليا.

مشوار الفريقين في ترتيب الدوري الإيطالي

يحتل فريق ميلان صداراة الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة حصدها من خلال 33 جولة في مسابقة الدوري المحلي فاز في 21 لقاء وتعادل 8 مواجهات وخسر في 4 مباريات.

بينما على الجانب الآخر يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثاني برصيد 69 نقطة، حصدها من خلال 32 جولة فاز في 20 مباراة وتعادل 9 لقاءات، وخسر في 3 مواجهات.