رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. صلاح يضيف الرابع للريدز

09:07 م | الثلاثاء 19 أبريل 2022
أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. صلاح يضيف الرابع للريدز

هدف لويس دياز في دي خيا

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي مشاهدة أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد رود، معقل الريدز، في مواجهة مؤجلة من الجولة الثلاثين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

محمد صلاح يسجل الهدف الرابع في شباك مانشستر يونايتد

واختتم النجم المصري محمد صلاح رباعية فريق ليفربول في شباك مانشستر يونايتد، في الدقيقة 85 من زمن اللقاء، بعد أسيست من البرتغالي دييجو جوتا.

هدف ساديو ماني في مانشستر يونايتد

وعزز ليفربول تقدمه على حساب مانشستر يونايتد بالهدف الثالث في الدقيقة 68، عن طريق النجم السنغالي ساديو ماني، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية أرضية من لويس دياز.

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. صلاح يسجل الثاني

ونجح محمد صلاح في إضافة الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، بعد تمريرة متقنة من زميله ساديو ماني، لينفرد الفرعون بالحارس ديفيد دي خيا ويسدد الكرة بسهولة في الشباك.

ليفربول يتقدم على مانشستر يونايتد بـ هدف لويس دياز

وتقدم فريق ليفربول بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة، عن طريق الكولومبي لويس دياز، من هجمة مرتدة متقنة، عقب تمريرة عرضية أرضية رائعة من محمد صلاح.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، من أجل اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بصفة مؤقتة، على حساب منافسه مانشستر سيتي، الذي يتبقى له مواجهة برايتون.

ويتواجد ليفربول في وصافة جدول الترتيب، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، ويدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما أسقط السيتزنز بثلاثية مقابل هدفين، على أرضية ملعب ويمبلي.

وفضل يورجن كلوب الاعتماد على الثلاثي الهجومي الذي قاده لفوز ثمين على حساب مانشستر سيتي، في مباراة القمة اليوم ضد مانشستر يونايتد، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، والجناح السنغالي ساديو ماني، بالإضافة للنجم الكولومبي لويس دياز.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد