رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل موقعة أرسنال المرتقبة.. ماذا يفعل مايكل أرتيتا أمام تشيلسي؟

04:53 م | الأربعاء 20 أبريل 2022
قبل موقعة أرسنال المرتقبة.. ماذا يفعل مايكل أرتيتا أمام تشيلسي؟

مايكل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي

يخوض الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، معركة دامية أمام كتيبة تشيلسي، عندما يقف الفريقان وجها لوجه، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، وهي المباراة التي تحمل يرغب خلالها المدرب الإسباني في تدعيم سجل مواجهاته أمام البلوز بالعديد من الانتصارات.

تاريخ مواجهات مايكل أرتيتا أمام تشيلسي قبل موقعة الدوري الإنجليزي

يملك مايكل أرتيتا سجل استثنائي في مواجهاته أمام تشيلسي على مدار تاريخه التدريبي، إذ خاض المدرب الإسباني 6 مباريات أمام البلوز، استطاع خلالهم أن يسجل الانتصار 3 مرات، بينما حسم التعادل مباراة وحيدة، ووقع في فخ الخسارة مرتين، الأمر الذي سيجعله يقاتل من أجل تعزيز تفوقه أمام الفريق اللندني.

ماذا قدم آرسنال تحت قيادة أرتيتا هذا الموسم؟

يحتل آرسنال المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الأمر الذي جعل المدرب الإسباني قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن مهمته التدريبية مع الجانرز، لكن إدارة الفريق اللندني قررت منحه الثقة من أجل إنقاذ الفريق الذي يواجه خطر الابتعاد عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

آرسنال منذ بداية الموسم الجاري، تحت قيادة مايكل أرتيتا، نجح في تحقيق الانتصار 17 مرة فقط، بينما حسم التعادل 3 مباريات للجانرز منذ بداية الموسم، والخسارة في 11 لقاء، وستكون مباراة اليوم أمام تشيلسي فرصة من أجل إثبات قدرته على البقاء، واستعادة قوة الفريق مجددا، خاصة في المباريات الكبرى.