رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

4 أهداف في نص ساعة.. التعادل يحسم الشوط الأول بين تشيلسي وأرسنال

09:38 م | الأربعاء 20 أبريل 2022
4 أهداف في نص ساعة.. التعادل يحسم الشوط الأول بين تشيلسي وأرسنال

تشيلسي

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين نتيجة الشوط الأول، الذي يجمع تشيلسي وأرسنال، على ملعب «ستامفورد بريدج»، معقل البلوز، في المباراة التي تقام ضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، في إطار محاولات الزحف نحو الصفوف الأولى للمسابقة المحلية، التي يتصدر ترتيبها في الوقت الحالي ليفربول بشكل مؤقت.

نتيجة الشوط الأول من مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي 

شهدت أحداث الشوط الأول سيطرة شبه كاملة من جانب تشيلسي، صاحب الأرض، الذي استغل حالة التذبذب التي يعيشها أرسنال والهشاشة الدفاعية التي يعاني منها الجانرز، بتهديد مرماه في أكثر من مناسبة طوال الـ45 دقيقة الأولى من عمر اللقاء.

                        الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي

رباعية تحسم الشوط الأول بين تشيلسي وأرسنال بالدوري الإنجليزي

ورغم سيطرة تشيلسي وعدم تنظيم أرسنال، إلا إن الشوط الأول كان متكافئا بين الطرفين على المستوى التهديفي، إذ سجل الجانرز هدفين بأقدام سميث روي ونيكيتاه، بينما سجل البلوز ثنائية أيضا من توقيع أزبلكويتا وتيمو فيرنر.

‏شهد الشوط الأول من لقاء تشيلسي وأرسنال تسجيل كلا الفريقين هدفين في أول 32 دقيقة، وهو الأمر الذي لم يحدث في الدوري الإنجليزي، منذ مواجهة ليفربول ضد ليدز في اليوم الافتتاحي للموسم المنقضي. 

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 62 نقطة، بفارق 14 نقطة عن ليفربول صاحب الصدارة في الوقت الحالي، و12 نقطة عن وصيف البريميرليج، بينما يقف أرسنال في المركز الخامس بجدول المسابقة مكتفيا بحصد 54 نقطة فقط، منذ بداية رحلته المحلية هذا الموسم.