رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يفوز على أوساسونا بثلاثية مقابل هدف في الدوري الاسباني

12:07 ص | الخميس 21 أبريل 2022
ريال مدريد يفوز على أوساسونا بثلاثية مقابل هدف في الدوري الاسباني

ريال مدريد

  فاز ريال مدريد على حساب نظيره أوساسونا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب «أل سادرا»، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإسباني.

سجل فريق ريال مدريد في الدقيقة 12 من مجريات المباراة عن طريق المدافع ديفيد ألابا، وسرعان ما عاد أصحاب الأرض والجمهور في الدقيقة 14 من مجريات المباراة عن طريق المهاجم أنتي بوديمير، 

أحداث الشوط الأول

انطلقت المباراة بين الفريقين بضغط القوي من فريق أساوسونا من خلال محاولة هجومية أولى لأوساسونا بعرضية من الجبهة اليسرى بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها أنتي بوديمير برأسية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل للحارس تيبو كورتوا.

وفي الدقيقة 4 من عمر المباراة تسديدة قوية عن طريق كريم بنزيمة من على حدود منطقة الجزاء ارتدت من جسد أحد المدافعين وانتهت معها الخطورة.

سجل فريق ريال مدريد في الدقيقة 12 من مجريات المباراة عن طريق المدافع ديفيد ألابا بعد ركلة حرة مباشرة لريال مدريد في وسط ملعب أوساسونا من جهة اليمين، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها كريم بنزيمة برأسية هيأت الكرة لزميله ديفيد ألابا الذي سددها مباشرة باتجاه المرمى تصدى لها الحارس في المرة الأولى قبل أن ترتد ويتابعها ألابا مجددا بتسديدة إلى الشباك.

وسرعان ما عاد أصحاب الأرض والجمهور في الدقيقة 14 من مجريات المباراة عن طريق المهاجم أنتي بوديمير من خلال عرضية أرضية قوية عن طريق كيمي أفيلا من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء تابعها أنتي بوديمير على القائم الأيمن للمرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وواصل فريق أوساسونا الضعط الذي أسفر في النهاية عن تسجيل هدف لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل في 32 من عمر المباراة.

أسترجع الفريق الملكي السيطرة المستمرة على الكرة مع محاولات لخلق ثغرات في الدفاعات المنظمة من لاعبي أوساسونا.

في نهاية الشوط الأول سجل مهاجم الفريق الأبيض ماركو أسينسيو هدفا ثانيا لفريقه يعد تمريرة طولية عن طريق إدواردو كامافينجا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها داني سيبايوس بتسديدة مباشرة، تصدى لها الحارس سيرخيو هيريرا بصعوبة لترتد وتجد متابعة من ماركو أسينسيو بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

 أحداث الشوط الثاني

في بداية الشوط الثاني قام المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد بإجراء التبديلات  بإخراج دانييل كارباخال ودخول مانو سانشيز.

في الدقيقة 52 من عمر المباراة أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الفريق الملكي بعد لمسة يد على كيمي أفيلا داخل منطقة الجزاء قام بتنفيذها المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، أهدرها بعد تسديدة في الزاوية اليمنى توقعها الحارس سيرخيو هيريرا بشكل صحيح وتصدى لها.

في الدقيقة 58 من عمر المباراة أحتسب الحكم ضربة جزاء أخرى لصالح ريال مدريد بعد عرقلة لرودريجو سيلفا، قام بتنفيذها كريم بنزيمة، وأهدرها أيضا بعد تسديدة في الزاوية اليمنى توقعها الحارس سيرخيو هيريرا بشكل صحيح وتصدى لها.

سجل ريال مدريد الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة 7 من الوقت بدل الضائع عن طريق لوكاس فاسكيز من خلال  انطلاقة سريعة من فينيسوس جونيور على الجبهة اليسرى استغلها في اختراق منطقة جزاء أوساسونا ومرر كرة عرضية أرضية لزميله لوكاس فاسكيز الذي سددها مباشرة إلى داخل الشباك.               

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد