رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوفنتوس يضرب موعدا مع الإنتر في نهائي كأس إيطاليا بعد إسقاط فيورنتينا

12:19 ص | الخميس 21 أبريل 2022
يوفنتوس يضرب موعدا مع الإنتر في نهائي كأس إيطاليا بعد إسقاط فيورنتينا

يوفنتوس وفيورنتينا

نجح فريق يوفنتوس في التأهل إلى نهائي كأس إيطاليا، عقب فوزه على فيورنتينا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الأربعاء، على ملعب أليانز ستاديوم، في إياب الدور نصف النهائي من البطولة.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت يوفنتوس وفيورنتينا، قد انتهت بفوز السيدة العجوز بهدف دون رد 1-0، وحسم يوفنتوس لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا) معقل الخصم بهدف دون رد، ليتأجل الحسم لهذه الموقعة.

أحرز فيديريكو بيرنارديسكي الهدف الأول لمصلحة السيدة العجوز في الدقيقة 32، ودانيلو (90+4)، ليؤكد اليوفي على تأهله بعد فوزه ذهابا بهدف دون رد.

وصف أهداف اللقاء

وجاء هدف اليوفي الأول في الدقيقة 32، بعدما تمكن بيرنارديسكي من تسجيل من استغلال خطأ فادح للفيولا، وقع فيه الحارس دراجوفسكي، الذي خرج من مرماه بشكل خاطئ ليبعدها الدفاع وتصل إلى بيرنارديسكي، الذي سدد الكرة مباشرة في الشباك.

فيما جاء الهدف الثاني، في الدقيقة 90+4، بعدما أطلق دانيلو رصاصة الرحمة على فيورنتينا، حيث سجل الهدف الثاني بعدما توغل كوادرادو داخل منطقة الجزاء ومروره من المدافع ليمرر الكرة على طبق من ذهب إلى دانيلو الذي وضعها في المرمى.

يوفينتوس يواجه إنتر ميلان في النهائي

وبهذا الانتصار، تأهل فريق يوفنتوس للمباراة النهائية ليضرب موعدا مع إنتر ميلان، الذي تأهل للنهائي بفضل فوزه على ميلان بنتيجة (3-0).