رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

12:18 م | الخميس 21 أبريل 2022
معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

فريق برشلونة الإسباني

يقدم «الوطن سبورت» كل المعلومات الخاصة ببطولة الدوري الإسباني الممتاز، ومنها معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد، في المباراة الذي تجمع الفريقين، اليوم الخميس، على ملعب «أنويتا»، ضمن مواجهات الجولة 33، من مسابقة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين فريق برشلونة وريال سوسيداد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وسيكون التونسي رؤوف خليف هو معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد، ومن المقرر أن تذاع المباراة التي تجمع الفريقين عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، حيث تعد شبكة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لجميع منافسات الدوري الإسباني.

ترتيب برشلونة وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ويدخل فريق برشلونة مباراة اليوم أمام نظيره ريال سوسيداد محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 60 نقطة، حصدها من 31 مباراة، بعدما فاز في 17 مباراة، وتعادل في 9، وهزم في 5 مواجهات.

بينما يدخل فريق ريال سوسيداد محتلاً المركز السادس برصيد 55 نقطة، جمعها من 32 مباراة، بعدما انتصر في 15 لقاء، وتعادل في 10، وهزم في 7 مواجهات.

قائمة برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وكشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة عن قائمة فريقه لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، وضمت القائمة كل من: تير شتيجن - نيتو - كارفيتش - ألبا - جارسيا - ألفيس - جارسيا - دست - بيكيه - أروخو - لينجليه - بوسكيتس - ريكارد بويج - دي يونج - جافي - نيكو - ديمبيلي توريس - تراوري - برايثوايت - ديباي - أوباميانج - لوك دي يونج.