رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد تهديده بنسف قصره.. ماجواير: لن يجبرني أحد على الخروج من مانشستر

07:54 ص | الجمعة 22 أبريل 2022
بعد تهديده بنسف قصره.. ماجواير: لن يجبرني أحد على الخروج من مانشستر

رونالد وماجواير

كشفت تقارير صحفية بريطانية، تفاصيل حديث بين الإنجليزي هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد، مع زملائه عقب التهديد من مشجع بوضع قنبلة في منزله، وهو ما يمثل تهديدا له وأسرته، وذلك عقب خسارة مانشستر يونايتد من ليفربول برباعية نظيفة.

وكان ماجواير تلقى رسالة عبر بريده الإلكتروني بأن هناك عبوة ناسفة في حديقة قصره البالغ 4 ملايين جنيه إسترليني، ليمثل تهديدا على حياة ماجواير وخطيبته فيرن هوكينز وابنتيهما، ليلجأ للشرطة التي فتشت عبر متخصصين وكلاب بوليسية ولم يعثروا عن شيءٍ ليتأكدوا أنه تهديد وهمي.

ماجواير: لن أخرج مانشستر يونايتد

وأوضحت صحيفة «صن» أن ماجواير قال لزملائه في مانشستر يونايتد إنه لا أحد سيجبره على الخروج من مانشستر يونايتد في الفترة الماضية بسبب تهديد من مشجع وصفه بالجبان.

وأكدت الصحيفة أن مصدرا مقربا من اللاعب شدد على أن ماجواير يتمتع بقوة شخصية للتعامل مع هذه المواقف، موضحًا أنه لن يرحل عن مانشستر يونايتد بسبب هذا التهديد الذي يعتقد أنه من أحد مشجعي مانشستر يونايتد.

ماجواير يعتقد أن صاحب التهديد من المشجعين «الجبناء»

وأوضح المصدر أن ماجواير يعتقد أن من قام بهذا التهديد هو أحد المشجعين الجبناء، موضحًا إنه إذا ثبت هذا فهو وصمة عار على اسم نادي كرة القدم الذي يفخر بهذا الأمر.

وأكد المصدر أن التهديد أزعج ماجواير وخطيبته اللذين يخططان للزواج في الصيف المقبل، لأنه ليس هناك ما هو أهم من سلامة العائلة، مشيرًا إلى أنه يعمل لمنحهما الطمأنينة وهو ما حدث عقب قيام الشرطة بالتفتيش وعدم العثور على شيء مما جعلهم يتمتعون بأمان أكثر.

وشن جمهور مانشستر يونايتد عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاري ماجواير بسبب تراجع مستواه في الفترة الماضية وطالبوا بضرورة رحيله عن الفريق.