رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طريق الأهلي.. وفاق سطيف يصدم الترجي بهدف في الشوط الأول

11:50 م | الجمعة 22 أبريل 2022
طريق الأهلي.. وفاق سطيف يصدم الترجي بهدف في الشوط الأول

وفاق سطيف ضد الترجي

خرج فريق وفاق سطيف الجزائري، متقدماً خارج أرضه أمام مضيفه الترجي التونسي، بهدف دون رد، خلال أحداث الشوط الأول، من المباراة المقامة بينهما حاليا، على ستاد «حمادي العقربي» بمدينة رادس، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأصبح الأقرب لحصد بطاقة العبور، حيث يحتاج أصحاب الأرض لتحقيق الفوز بهدفين على الأقل للخروج من هذا المأزق.

ويلتقي المتأهل من مباراة وفاق سطيف والترجي مع المتأهل من مواجهة الأهلي والرجاء والتي تقام بعد قليل.

الترجي يهدر فرصة التقدم ويفشل في استغلال خطأ حارس وفاق سطيف

وبدأ الترجي التونسي المباراة بضغط كبير على دفاع وفاق سطيف، وتصدى الحارس سفيان خذايرية، لتسديدة أولى عن طريق محمد علي بن رمضان، بقدمه اليسرى في الدقيقة الأولى.

                       فريق الترجي التونسي

وكاد الترجي أن يتقدم مبكراً في الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء، بعد عرضية خطيرة من إلياس شتي، تابعها محمد علي بن حمود برأسية مع خروج خاطئ من الحارس سفيان خذايرية، لكن الكرة مرت بجوار القائم بقليل.

عبدالمؤمن جابو يمنح وفاق سطيف التقدم بعد خطأ فادح من مدافع الترجي

وأهدر وفاق سطيف فرصة تسجيل هدف محقق، في الدقيقة 20 من زمن المباراة، بعد كرة عرضية من رياض بن عياد، لتصل على رأس أحمد القندوسي لكنها مرت فوق العارضة.

وخطف فريق وفاق سطيف التقدم عن طريق لاعبه عبدالمؤمن جابو، في الدقيقة 21، بعد تمريرة سحرية من المهاجم رياض بن عياد، الذي قطع الكرة من المدافع عبدالقادر بدران، ومنحها إلى الجناح المخضرم، الذي راوغ الحارس معز بن شريفية بمهارة، ليسدد الكرة في الشباك الخالية بسهولة.

وأطلق الجناح الليبي حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي، تسديدة قوية على مرمى الحارس خذايرية، في الدقيقة 31، لكنها مرت بجوار القائم.

وكاد وفاق سطيف أن يفاجئ أصحاب الأرض بهدف ثان، في الدقيقة 37، بعد عرضية متقنة من عبدالمؤمن جابو، تابعها أكرم جحنيط برأسية لكنها افتقدت للدقة ومرت بعيداً عن الشباك.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر