رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الألعاب النارية توقف مباراة موناكو وسانت إيتيان في الدوري الفرنسي

09:04 م | السبت 23 أبريل 2022
الألعاب النارية توقف مباراة موناكو وسانت إيتيان في الدوري الفرنسي

أرشيفية

أوقف باستيان ديشبي، حكم مباراة سانت إيتيان وموناكو في لقاء الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، المباراة بسبب استخدام الألعاب النارية من الجماهير.

وشهدت الدقيقة 67 من زمن المباراة إشعال جماهير سانت إيتيان صاحب الأرض، الألعاب النارية مما دفع الحكام بإيقاف المباراة ومطالبة اللاعبين مغادرة أرضية الملعب للحفاظ على أمنهم.

 

وتوقفت المباراة وذهب جميع اللاعبين من الفريقين إلى غرفة الملابس انتظارًا لقرار الحكم والسماح لهم بالعودة مرة أخرى واستكمال أحداث المباراة عقب انتهاء أزمة الجماهير والألعاب النارية التي تم إشعالها مما اعتبرها أعمال شغب.

وجاء قرار الحكم بعد تكرار الواقعة مرة أخرى حيث حدثت في الشوط الأول من المباراة قبل أن يعود ويستكمل اللقاء.

موناكو يتقدم بثلاثة أهداف لهدف

وكانت المباراة تشير إلى تقدم فريق موناكو قبل توقف المباراة، على حساب سانت إيتيان بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء المقام على أرضية ملعب سانت إيتيان.

وسجل أهداف موناكو وسام بن يدر، وكيفين فولاند قبل أن يقلص وهبي الخزري النتيجة في الدقيقة 42 بتسجيل الهدف الأول لصالح سانت إيتيان، في حين سجل تيموثي كولودزيكاك مدافع سانت إيتيان الهدف الثالث لموناكو بالخطأ في مرماه.

سانت إيتيان مهدد بالهبوط

ويعاني فريق سانت إيتيان، وأصبح مهددًا بالهبوط، حيث يحتل المركز الثامن عشر الذي يخوض ملحق الهبوط، برصيد 31 نقطة بفارق نقطة عن كليرمونت فوت صاحب المركز السابع عشر، وله مباراة ضمن هذه الجولة.