رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيلسي يصعق وست هام في الدقيقة 90.. وبيرنلي يواصل الهروب من الهبوط

05:02 م | الأحد 24 أبريل 2022
تشيلسي يصعق وست هام في الدقيقة 90.. وبيرنلي يواصل الهروب من الهبوط

تشيلسي ووست هام

خطف تشيلسي فوزًا قاتلًا من ضيفه وست هام بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ليواصل الفريق تأمين المركز الثالث في جدول المسابقة.

المباراة جاءت بمستوى أقل من المتوسط، فغابت الهجمات الخطيرة على الفريقين في ظل عدم خطورة من الفريقين على المرميين طوال أحداث المباراة، باستثناء كرة لكل فريق وهدف المباراة الذي أحرزه بولسيتش.

تشيلسي كان الأكثر سيطرة على الكرة ووسط الملعب ضمن أحداث الشوط الأول، إلا أن الخطورة غابت على مرمى الهامرز، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

استمر التعادل والأداء السلبي بين الفريقين حتى مرور 25 دقيقة من أحداث الشوط الثاني، ليستمر التعادل السلبي في فرض نفسه على اللقاء.

أول هجمة خطيرة كانت لصالح وست هام عبر «أندريه يارمولينكو» في الدقيقة 70 من زمن المباراة، وذلك بعد أن مر من دفاع تشيلسي وصوب الكرة في الزاوية اليسرى لـ«إدوارد ميندي»، الذي تصدى للكرة.

في الدقيقة 75 من المباراة، أنقذ «فابيانسكي»، حارس وست هام، مرماه من استقبال هدف بعد تصويبة من «تيمو فيرنر»، مهاجم تشيلسي.

وخطف تشليسي الفوز في الدقيقة 90 من زمن المباراة عبر «كريستيان بولسيتش» بعد تمريرة من «ماركوس ألونسو»، ليضعها في المرمى ويخطف الفوز لصالح فريقه.

بيرنلي يواصل الصحوة أمام وولفرهامبتون

وواصل بيرنلي صحوته في الدوري الإنجليزي، بعد تحقيق الفوز الثاني على التوالي على وولفرهامبتون بهدف دون رد، ليواصل الفريق هروبه من منطقة الخطر.

سجل «ماتي فيدرا» هدف اللقاء الوحيد، وذلك في الدقيقة 62 من زمن المباراة بعد تمريرة من «ويجهورست»، ليعلن عن فوز فريقه بهدف رائع.

تعادل برايتون وساوثهامبتون

وتعادل برايتون مع ساوثهامبتون بهدفين لكل فريق، حيث تقدم داني «ويلبيك» بالهدف الأول لبرايتون ثم «محمد ساليسو»، في الدقيقة 44 من زمن المباراة، قبل أن يسجل جيمس وارد براوس في الدقائق 45 و54 من زمن اللقاء.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

واصل تشيلسي احتلاله للمركز الثالث، برصيد 65  نقطة، في حين توقف وست هام رصيده عند النقطة 52 في المركز السابع، بينما توقف رصيد وولفرهامبتون عند 49 نقطة في المركز الثامن، ويحتل برايتون المركز 11 برصيد 41 نقطة ثم ساوثهامبتون الثالث عشر برصيد 40 نقطة، وهرب بيرنلي من مراكز الهبوط بعد الفوز على وولفرهامبتون رافعًا رصيده للنقطة 31 في المركز السابع عشر.