رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جالاتا سراي يهزم ألتاي ويهدده بالهبوط بمشاركة مصطفى محمد وياسر ريان

10:10 م | الأحد 24 أبريل 2022
جالاتا سراي يهزم ألتاي ويهدده بالهبوط بمشاركة مصطفى محمد وياسر ريان

جالاتا سراي

واصل فريق ألتاي، الذي يلعب له أحمد ياسر ريان، مهاجم المنتخب المصري، اقترابه من الهبوط للدرجة الثانية، بعد خسارته من جالاتا سراي، بمشاركة مصطفى محمد، مهاجم الفراعنة، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الدوري التركي.

شارك أحمد ياسر ريان، أساسيًا في اللقاء واستمر حتى استبداله في الدقيقة 65 من زمن المباراة، في حين تواجد محمد مصطفى على مقاعد البدلاء، وشارك في الدقيقة 66 من زمن المباراة بدلًا من الفرنسي جوميز.

أحداث مباراة جالاتا سراي وألتاي

جالاتا سراي بدأ اللقاء بشكل قوي، ونجح كريم أكتورك أغلو، في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من زمن المباراة، وذلك بعد تسديد في الزاوية اليمنى.

واصل جالاتا سراي محاولاته، وقفز فيكتور نيلسون لاعب جالاتا سراي وسدد بالرأس إلا أن ماتيوز ليز، حارس ألتاي، الذي أنقذ الكرة وحرمهم من الهدف الثاني.

حصل جوميز في الدقيقة 20، على تمريرة رائعة وسدد كرة داخل منطقة الجزاء في صندوق الست ياردات لكن حارس مرمى ألتاي تصدى للكرة ويهدر فرصة جديدة للفريق.

واقترب جوميز من جديد للتسجيل في الدقيقة 37 من زمن المباراة، وسدد كالعادة فرصة جديدة لصالح الفريق، وتألق ماتيوز، حارس ألتاي، وأنقذ المرمى.

وشارك مصطفى محمد في اللقاء في الدقيقة 66، بعد غيابه الثلاثة مباريات الماضية بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، ليعود للمشاركة في لقاء اليوم.

في الشوط الثاني استمر الأداء المتوازن بين الفريقين، وحاول مارتن ردوريجيز، لاعب ألتاي، في تسجيل التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدلًا من الضائع، بعد رأسية إلا أن فرناندو موسيلرا أنقذ مرماه من التعادل.

ترتيب الدوري التركي

ورفغ جالاتا سراي رصيده للنقطة 47 في المركز الحادي عشر، في حين توقف رصيد ألتاي عند 30 نقطة، في المركز السابع عشر، وهو أحد مراكز الهبوط بفارق 10 نقاط عن مراكز البقاء قبل نهاية المسابقة بأربعة جولات.