رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

10:51 ص | الإثنين 25 أبريل 2022
تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

فريق ريال مدريد الإسباني

يقدم «الوطن سبورت» جميع المعلومات الخاصة ببطولة دوري أبطال أوروبا، ومنها تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين غدًا الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات ذهاب دور النصف نهائي، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، «العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

التقى فريق ريال مدريد ومانشستر سيتي في 6 مواجهات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وانتصر الريال في لقاءين، وفاز السيتي في اثنين وحسم التعادل بينهما في مباراتين.

وأول لقاء جمع فريق ريال مدريد ومانشستر سيتي كان في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا عام 2012، ونجح فريق الريال الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بيما حسم التعادل الإيجابي في مباراة العودة بهدف لمثله لكل فريق.

ثم التقي الفريقين في الدور نصف النهائي عام 2016، وحسم التعادل السلبي مباراة الذهاب بين فريق ريال مدريد ومانشستر سيتي، بينما فاز الريال بلقاء العودة أمام نظيره مانشستر سيتي بهدف دون رد.

وفي عام 2020 التقي فريق الريال والسيتي بدور 16، والتي انتصر فريق مانشستر سيتى على ريال مدريد بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب، بينما انتهت مباراة الإياب بين الفريقين بفوز السيتيزن بهدفين مقابل هدف، ليتأهل السيتي لدور الثمانية على حساب الريال.

معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وستذاع المباراة التي تجمع فريق ريال مدريد أمام نظيره مانشستر سيتي عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 2

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة