رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: روديجر ينتقل إلى صفوف ريال مدريد حتى 2026

12:19 م | الإثنين 25 أبريل 2022
تقارير: روديجر ينتقل إلى صفوف ريال مدريد حتى 2026

روديجر لاعب تشيلسي الإنجليزي

توصل نادي ريال مدريد إلى اتفاق مع الألماني أنطونيو روديجر، مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي من أجل الانتقال إلى صفوف الملكي في الصيف المقبل، وذلك بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع فريقه خلال الموسم الجاري.

ومن المقرر أن ينتهي عقد روديجر مع فريق تشيلسي في يونيو المقبل، وبالتالي يحق لمدافع البلوز الرحيل بالمجان في بداية يونيو، وذلك بعد أن فشل الفريق الإنجليزي في التواصل إلى اتفاق رسمي بشأن تجديد للاعب الألماني.

فابريزيو رومانو: روديجر ينتقل إلى صفوف ريال مدريد حتى 2026

ونشر فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» حول انتقال روديجر إلي صفوف ريال مدريد قائلا: «تم التوصل إلى اتفاق بين أنطونيو روديجر وريال مدريد على صفقة مدتها 4 سنوات، صالحة حتى يونيو 2026».

وتابع خبير انتقالات اللاعبين: «إنها مسألة التفاصيل النهائية قبل توقيع العقود، ولا يوجد إعلان رسمي قبل نهاية الموسم، حتى لو وقع توني في مايو». 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام نظيره مانشستر سيتي، غدًا الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجدير بالذكر، أن فريق ريال مدريد التقى مع منافسه مانشستر سيتي في 6 مباريات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وفاز الملكي في مباراتين، وانتصر السيتي في لقاءين وانتهي بالتعادل بينهما في اثنين.