رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

01:35 م | الثلاثاء 26 أبريل 2022
موعد مباراة ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ليفربول وفياريال غدا

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، نظيره فياريال الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب «أنفيلد»، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022، ويسعى صلاح ورفاقه لتحقيق نتيجة إيجابية قبل الذهاب إلى إسبانيا لخوض موقعة الإياب أمام الغواصات الصفراء.

موعد مباراة ليفربول وفياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وتقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول وفياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبان هو تمام الساعة التاسعة مساء الغد بتوقيت القاهرة، على أن يجري بث اللقاء عبر قنوات «بي إن سبورتس» وتحديدا قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ليفربول يتسلح بخبراته ونجومه لعبور موقعة فياريال

يدخل ليفربول اللقاء متسلحا بخبراته ونجومه الكبار وتاريخه العريق في دوري أبطال أوروبا تحديدا، فضلا عن ملعبه وجماهيره، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته في لقاء الإياب، وذلك بعدما تمكن الريدز من الوصول لهذه المرحلة عقب إقصاء بنفيكا البرتغالي من دور الثمانية، بنتيجة 6-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فياريال بالمربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه

على الجانب الآخر، يظهر فياريال لأول مرة في تاريخه بالمربع الذهبي لدوري الأبطال، ويأمل في استكمال مغامرته القوية هذا الموسم في المسابقة الأعرق أوروبيا على مستوى الأندية.

ونجح فريق الغواصات الصفراء في تحقيق مفاجأة مدوية في ربع النهائي بإقصاء بايرن ميونخ الألماني من البطولة، بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.