رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سكاي: بوجبا يستعد لمغادرة مانشستر يونايتد وسط اهتمام قطبي إسبانيا

10:45 م | الثلاثاء 26 أبريل 2022
سكاي: بوجبا يستعد لمغادرة مانشستر يونايتد وسط اهتمام قطبي إسبانيا

بوجبا نجم مانشستر يونايتد

كشفت شبكة سكاي سبورتس، أن النجم الفرنسي بول بوجبا، يستعد للرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع نهاية الموسم الجاري، لكنه لم يحدد الآن وجهته في الموسم المقبل، خاصة مع صراع العديد من كبار الأندية الأوروبية على ضمه، أبرزها ريال مدريد وبرشلونة، قطبي الكرة الإسبانية.

تقارير: صراع بين كبار أوروبا لضم بوجبا

وأكدت شبكة سكاي أن بوجبا لم يتلق أي عرض لتجديد عقده من مانشستر يونايتد منذ الصيف الماضي، ومن المقرر أن يغادر أولد ترافورد في انتقال مجاني للمرة الثانية في مسيرته.

وأوضحت الشبكة، أن هناك مجموعة من أكبر الأندية في أوروبا، بما في ذلك ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان ويوفنتوس، مهتمون بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 29 عاما، وسيكون اختيار بوجبا الأخير بشأن خطوته التالية سيكون قرار متعلق بمستقبله في كرة القدم وليس الأموال، ولم يستبعد اللاعب الدولي الفرنسي البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت «سكاي» إلى أن بوجبا إذا ذهب إلى نادٍ أوروبي، فمن غير المرجح أن يُعرض عليه أموال أكثر مما كان مانشستر يونايتد على استعداد لدفعه عندما عرض عليه عقدا جديدا في الصيف الماضي.

سكاي سبورتس: جماهير مانشستر يونايتد تطلق صافرات الاستهجان ضد بوجبا

وذكرت قناة سكاي سبورتس، الأسبوع الماضي، أن بوجبا أصيب بأذى من رد فعل أنصار الشياطين الحمر، الذين أطلقوا عليه صيحات الاستهجان عندما استبدل خلال فوزهم بثلاثية مقابل هدفين على حساب  نورويتش سيتي في وقت سابق من هذا الشهر.

                                 بول بوجبا

انضم بوجبا لأول مرة إلى مانشستر يونايتد من فريق لوهافر الفرنسي عندما كان لاعب ناشئ في عام 2009، لكنه أنهى عقده من أجل الانضمام إلى الفريق الأول في صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وأبعدت الإصابة بوجبا عن المشاركة باستمرار مع مانشستر يونايتد هذا الموسم؛ إذ لعب 21 مباراة فقط في جميع المسابقات، وسوف ينهي هو والنادي الموسم الحالي خالي الوفاض مرة أخرى، بعيدا عن منصة البطولات.