رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحف إسبانيا بعد مباراة فوز السيتي على مدريد: بنزيما يبقي مدريد حيا

11:40 ص | الأربعاء 27 أبريل 2022
صحف إسبانيا بعد مباراة فوز السيتي على مدريد: بنزيما يبقي مدريد حيا

كريم بنزيما لاعب ريال مدريد

أفردت الصحف الإسبانية مساحات واسعة للحديث عن المباراة القوية والدراماتيكية التي جمعت فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أمام نظيره ريال مدريد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس الثلاثاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات ذهاب الدور النصف نهائي، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتهت المباراة التي جمعت فريق مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال بنتيجة 4-3. 

ماركا: بنزيما يبقي ريال مدريد حيا

وكتبت صحيفة «ماركا» الإسبانية في عنوانها الرئيسي، بعد فوز فريق مانشستر سيتي على نظيره ريال مدريد في ليلة شهدت تألق الفرنسي كريم بنزيما: «نجح كريم بنزيما في إبقاء آمال فريقه حية في دوري أبطال أوروبا، بعدما نجح في تسجيل هدفين في خسارة فريقه أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4-3 في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال».

موندو ديبورتيفو: بنزيما يطلب من جماهير الريال عمل سحرها في البرنابيو

بينما كتبت صحيفة «موندو ديبورتيفو» بعد النتيجة الدراماتيكية بين فريق مانشستر سيتي وريال مدريد ودور كريم بنزيما في تقليص الفارق أمام الفريق الإنجليزي: «قائد نادي ريال مدريد يحتاج إلى جماهيره في مباراة الإياب أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا».

سبورت: مفتاح الوصول إلى النهائي هو الدفاع أمام مانشستر سيتي 

ونشرت صحيفة «سبورت» الإسبانية تصريحات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بعد الدور الدفاعي الضعيف الذي قدمه لاعبي الريال أمام مانشستر سيتي قائلاً: «مفتاح الوصول إلى النهائي هو الدفاع بشكل أفضل أمام السيتي».

وأكمل أنشيلوتي: «وضعوا خمسة لاعبين في المقدمة عن لاعبي الوسط واحتجنا إلى مساعدة أحد لاعبي الوسط للدفاع، وعلينا أن نكون أكثر انتباها في مباراة الإياب». 

موعد مباراة الإياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات إياب دور النصف نهائي، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيكون موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.