رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع نيمار بعد قرار الاستغناء

07:25 م | الأربعاء 27 أبريل 2022
تقارير: باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع نيمار بعد قرار الاستغناء

نيمار

كشفت تقارير صحفية، عن وجهة نظر باريس سان جيرمان الفرنسي، تجاه مهاجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، في الإنتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تعرض الفريق للخروج من بطولة دوري الأبطال، من دور الـ16 أمام ريال مدريد الإسباني، بنتيجة 3-2 لصالح الملكي.

ووفقا لصحيفة «بيلد» الألمانية، فإن الفريق الفرنسي غير راضٍ عن أداء مهاجمه نيمار دا سيلفا في الفترة الماضية؛ إذ كان من المنتظر أن يظهر اللاعب بأداء أفضل مما بدا عليه.

وأضافت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان لديه الراغبة في بيع البرازيلي، في حالة إذا جرى العثورعلى عرض قوي من جانب الدوريات الأوروبية الكبرى، التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب.

باريس سان جيرمان تحدد قيمة نيمار أمام الأندية الأوروبية

وأشارت «بيلد» إلى أن إداراة باريس سان جيرمان قد حددت قيمة اللاعب  للبيع بـ90 مليون يورو، كحد أدني للصفقة في الانتقالات المقبلة.

وبحسب موقع «سكاي سبورتس»، فإن رئيس النادي الفرنسي، ناصر الخليفي، البالغ من العمر 48 عاما، لا يفكر في العروض التي تقل عن الصفقة المحددة للنجم البرازيلي.

مسؤولو باريس سان جيرمان يفقدون الثقة في نيمار

وبحسب صحيفة «لكيب» الفرنسية، فإن إداراة نادي باريس سان جيرمان وكبار المسؤولين فقدوا الثقة في النجم الهجومي، موضحة: «لا يمكن أن يقود البرازيلي النادي إلى نجاح كبير، خاصة بعد الخروج من بطولة التشامبيونزليج في الموسم الجاري أمام النادي الملكي».

                            ناصر الخليفي

وقالت الصحيفة، إن إداراة النادي تتعرض لخداع كبير في إنفاق أموال طائلة على لاعبي الفريق، وعدم تحقيق بطولات على الوجه المطلوب، خاصة أن النادي استقطب 5 لاعبين في بداية الموسم الجاري، هم: «ليونيل ميسي، أشرف حكيمي، جانلويجي دوناروما، سيرجيو راموس، جورجينيو وفينالدوم».

ولفت المسؤولين إلى أن الجهد الذي يبذله المهاجم نيمار لا يليق بما يقدم له من أموال. 

عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان

وتعاقد البرازيلي نيمار مع نادي باريس سان جيرمان من عام 2017، قادما من نادي برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، ولا يزال يستمر عقده مع الفريق حتى صيف 2025، ويبلغ راتبه السنوي حوالي 36.72 مليون يورو.

                          باريس سان جيرمان

وحقق فريق باريس سان جيرمان مواخر بطولة الدوري الفرنسي للمرة العاشرة على التوالي، وحسمها قبل انتهاء الموسم بـ6 جولات.