رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماونت يقود تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد بالبريميرليج

11:10 ص | الخميس 28 أبريل 2022
ماونت يقود تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد بالبريميرليج

ماونت يقود تشيلسي في مواجهة مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بدوريات أوروبا، ومنها تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي يحتضنه ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر، في إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، والتي سيقاتل خلالها أصحاب الأرض من أجل إيقاف نزيف الخسائر والحصول على الثلاث نقاط.

تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

حارس المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: ريس جيمس، سيزار أزبيليكويتا، أنطونيو روديجر، تياجو سيلفا.

خط الوسط: جورجينيو، نجولو كانتي، ماركوس ألونسو.

خط الهجوم: ماسون مونت، كاي هافرتز، كريستيان بوليسيتش.

يعاني تشيلسي من غيابات مؤثرة لعل روميلو لوكاكو أبرزها بداعي الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، والتي غيبته عن المشاركة رفقة البلوز في لقاء ريال مدريد الحاسم بدوري أبطال أوروبا، بينما سيعتمد توماس توخيل على هافيرتز وماونت في خط الهجوم لسد فجوة غياب البلجيكي، بجانب بوليسيتش.

تشيلسي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 65 نقطة، حصدهم من الانتصار في 19 مباراة والتعادل ثماني مرات والخسارة 5 مرات أخرى، الأمر الذي يجعله يحتاج للانتصار في جميع مبارياته المقبلة من أجل الإبقاء على فرص وجوده في المربع الذهبي، والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

على الجانب الآخر، لا تزال فرص مانشستر يونايتد في الوجود داخل المربع الذهبي مهددة، في ظل تراجع أدائه بشكل لافت هذا الموسم، ليقف في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 54 نقطة.