رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نقطة لحسم لقب الليجا.. ريال مدريد يضع خطة الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

12:50 م | الخميس 28 أبريل 2022
نقطة لحسم لقب الليجا.. ريال مدريد يضع خطة الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

فريق ريال مدريد الإسباني

يحتاج فريق ريال مدريد لنقطة واحدة من أجل التتويج بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2021-2022، وذلك عندما يستقبل نظيره إسبانيول، يوم السبت المقبل، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الجولة 34، من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتنطلق المباراة التي تجمع فريق ريال مدريد وإسبانيول في الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ريال مدريد يضع خطة الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

ووفقًا للتقرير الذي أعلنته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن الاتحاد الإسباني سينقل كأس الليجا إلى ملعب المباراة «سانتياجو بيرنابيو»، وذلك ليكون جاهز لتسليمه لفريق ريال مدريد في حال التعادل أو الفوز على نظيره إسبانيول.

وتابعت الصحيفة، أن لاعبي الريال سيحتفلون بحانب الجماهير الحاضرة في ملعب الملكي، ثم سيتجولون في شوارع المدينة، وذلك في ظل أن الفريق الريال لم يحتفل مع جماهيره بلقب الليجا الأخير «2019-2020» بسبب فيروس كورونا، لذلك لا يوجد سبب للتأجيل هذه المرة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن فريق ريال مدريد يخطط للاحتفال مع جماهيره، على الرغم أنه سوف يخوص مباراة قوية وحاسمة في بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نظيره مانشستر سيتي، يوم الأربعاء المقبل.

ترتيب ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني 

وينفرد فريق ريال مدريد بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، من 33 مباراة، بعدما فاز في 24 مواجهة، وتعادل في 6، وهزم في 3 لقاءات.

بينما يأتي فريق إسبانيول في المركز الثالث عشر برصيد 39 نقطة، من 33 لقاء، بعدما انتصر في 10 مواجهات، وتعادل 9، وهزم في 14 لقاء.