رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يتعادل أمام تشيلسي 1/1 في الدوري الإنجليزي

10:48 م | الخميس 28 أبريل 2022
مانشستر يونايتد يتعادل أمام تشيلسي 1/1 في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وتشيلسي

تعادل مانشستر يونايتد أمام تشيلسي، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أولد ترافورد، في إطار منافسات الأسبوع السابع والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح ماركوس ألونسو التسجيل لفريق تشيلسي في الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعدما أرسل ريس جيمس كرة عرضة داخل منطقة الجزاء، روضها كاي هافرتز إلى الأول ليصوب كرة قوية في مرمى دي خيا.

بينما تعادل كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد في الدقيقة 62، بعدما استقبل كرة بينية من نيمانيا ماتيتش ليصوب كرة قوية في مرمى إدوارد ميندي.

تشيلسي ومانشستر يونايتد يتعادلان 

وتعادل مانشستر يونايتد وتشيلسي، مثلما حدث في مباراة الدور الأول؛ إذ انتهى لقاء الذهاب بهف لكل فريق.

                       مانشستر يونايتد وتشيلسي 

وفشل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي؛ إذ كان آخر انتصار حققه أمام نوريتش سيتي بثلاثية مقابل هدفين.

بينما تعثر فريق تشيلسي من جديد، بعدما كان قد فاز بصعوبة في المباراة الماضية، على وست هام بهدف نظيف.

تشيلسي ينفرد بالمركز الثالث 

ويستمر فريق تشيلسي منفردًا بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز؛ إذ اقترب أن يحسم تأهله إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

على الجانب الآخر، تأزم موقف مانشستر يونايتد في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، في ظل تواجده بالمركز السادس في جدول الترتيب.    

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 66 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس بـ55 نقطة.