رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غياب ديمبلي عن مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

01:03 م | السبت 30 أبريل 2022
غياب ديمبلي عن مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

عثمان ديمبلي لاعب برشلونة

أعلنت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، غياب الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح فريق برشلونة، عن مباراة ريال مايوركا، المقرر إقامتها غدًا الأحد، على معلب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ34، من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين برشلونة وريال مايوركا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

غياب ديمبلي عن مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

ووفقًا لـ إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، أن عثمان ديمبلي لم يشارك في التدريب الصباحي اليوم مع زملائه بسبب معاناته من «التهاب اللوزتين».

وتابعت الإذاعة الإسبانية، أن عثمان ديمبلي ليس اللاعب الوحيد الذي سيغيب عن مواجهة برشلونة ومايوركا، حيث أنه من المؤكد أن يغيب أيضا كل من صامويل أومتيتي، مارتن برايثوايت، أوسكار مينجيزا، سيرجي روبيرتو، سيرجينيو ديست، بيدري.

برشلونة يفوز بصعوبة على ريال مايوركا في الدور الأول

وحقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا أمام نظيره ريال مايوركا بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مواجهات الدور الأول، من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

موقف برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني 

ويدخل فريق برشلونة المباراة أمام منافسه ريال مايوركا محتلاً المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، حصدها من 33 مباراة، بعدما انتصر في 18 مباراة، وحقق التعادل في 9، وهزم في 6 لقاءات. 

وبينما يدخل فريق ريال مايوركا المباراة أمام نظيره برشلونة محتلاً المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة، جمعها من 33 مواجهة، بعدما حقق الفوز في 8، وحسم التعادل في مثلهما، وتلقي الهزيمة في 17 مباراة.