رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بنزيما بديلا تشكيل الريال ضد إسبانيول بمباراة التتويج بالدوري الإسباني

03:01 م | السبت 30 أبريل 2022
بنزيما بديلا تشكيل الريال ضد إسبانيول بمباراة التتويج بالدوري الإسباني

ريال مدريد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، منذ قليل، التشكيل الرسمي لفريقه في مواجهة إسبانيول، في اللقاء المقرر له مساء عصر اليوم السبت، على ستاد «سانتياجو بيرنابيو»، في الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، والتي يسعى فيها الملكي إلى التتويج بلقب الليجا بشكل رسمي.

بنزيما على مقاعد بدلاء ريال مدريد أمام إسبانيول

ويجلس كريم بنزيما، هداف ريال مدريد، على مقاعد البدلاء في هذه المواجهة، إذ يدخره المدرب الإيطالي للقاء مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام إسبانيول

حارس المرمى: تيبو كورتوا 

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز - فاييخو - كاسيميرو - مارسيلو

خط الوسط: سيبايوس- كامافينجا - مودريتش

خط الهجوم: أسينسيو - ماريانو - رودريجو جوس

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وإسبانيول في بطولة الدوري الإسباني، عند تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، «الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة»، وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق حسن العيدروس.

ويحتاج الفريق الملكي لنقطة وحيدة خلال هذه المواجهة، من أجل حسم لقب الدوري الدوري الإسباني بعد أن وصل رصيده إلي 78 نقطة، جمعها من 33 مباراة، بعدما فاز 24 مواجهة، وحقق التعادل في 6، وهزم في 3 لقاءات، في حين يدخل إسبانيول المباراة أمام ريال مدريد محتلاً المركز الثالث عشر برصيد 39 نقطة، حصدها من 33 مباراة، بعدما حقق الفوز في 10، وتعادل في 9، وهزم في 14 مواجهة.