رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وفاة مينو رايولا وكيل اللاعبين الشهير

04:21 م | السبت 30 أبريل 2022
وفاة مينو رايولا وكيل اللاعبين الشهير

مينو رايولا وكيل اللاعبين

أصدرت عائلة مينو رايولا بيانًا عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، تؤكد فيه وفاة وكيل اللاعبين الإيطالي الشهير، ليتأكد نبأ وفاته بعد تضارب الأنباء في الأيام الأخيرة.

بيان عائلة مينو رايولا

وجاء بيان عائلة رايولا كالتالي: «بحزن شديد نشارك وفاة أكثر وكيل أعمال رائع في كرة القدم، مينو قاتل حتى النهاية بنفس القوة التي وضعها على طاولات المفاوضات للدفاع عن لاعبيه، كالعادة رايولا جعلنا فخورين».

                     مينو رايولا وكيل اللاعبين الشهير 

وتابع البيان: «لقد أثر مينو في حياة الكثيرين بعمله، وكتب جزءًا من تاريخ كرة القدم الحديثة، مهمة رايولا كانت جعل كرة القدم مكانا أفضل للاعبين سيكملون المسيرة بنفس الشغف».

واختتم البيان: «نشكر الجميع من أجل الدعم الذي تلقيناه خلال هذه الأوقات الصعبة، ونسألكم احترام خصوصية العائلة، والأصدقاء في هذه اللحظة، عائلة رايولا».  

معاناة رايولا مع المرض 

وكان يعاني مينو رايولا من المرض في الأيام الأخيرة، حتى خرجت بعض الأخبار والتقارير الإيطالي التي تشير إلى وفاة وكيل اللاعبين الشهير.

وفي يناير الماضي كشفت بعض التقارير الصحفية الألمانية، عن أن مينو رايولا صاحب الـ54 عامًا، كان يعاني من عدوى في الرئة تسببت له في مشاكل صحية كبيرة. 

ويُعد رايولا أحد أشهر وكلاء اللاعبين في العالم؛ إذ أنه وكيل إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، وبول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، وزلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي.