رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تريزيجيه يصنع ويسجل في فوز باشاك شهير.. وكوكا يخسر مع قونيا سبور

05:19 م | السبت 30 أبريل 2022
تريزيجيه يصنع ويسجل في فوز باشاك شهير.. وكوكا يخسر مع قونيا سبور

تريزيجيه

قاد محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر وأسطنبول باشاك شهير، فريقه لتحقيق فوز كبير ومهم على قاسم باشا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في، اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم، في الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري التركي.

تريزيجيه تألق في اللقاء، واضعًا بصمته على الأهداف الثلاثة، بعدما سجل هدفًا وصنع هدف وحصل على ضربة جزاء سجل منها الفريق هدفًا.

تريزيجيه يصنع الهدف الأول

وصنع تريزيجيه أول أهداف باشاك شهير، في الدقيقة 28 من زمن المباراة، وذلك بعد إرسال كرة عرضية على رأس فردريك جوليراندسن بضربة رأس.

تعادل مامادو فال، لاعب قاسم باشا في الدقيقة 43، بعد تحويل كرة عرضية في المرمى بقدمه.

تريزيجيه يسجل

ولم ينتظر تريزيحيه سوى ثوان قليلة، فنجح في التسجيل وإعادة فريقه للتقدم من جديد بعد أن أخطأ الدفاع في تشتيت الكرة لتصل الكرة له ويصوبها في المرمى مسجلًا التقدم.

تريزيجيه يصنع والهدف يلغى

وصنع تريزيجيه هدفًا ثانيًا في الدقيقة الأولى من زمن الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من الشوط الأول سجله جوليراندسن، إلا أن تقنية الفيديو ألغت الهدف بداعي التسلل.

استبدال تريزيجيه

لم يكمل تريزيجيه المباراة رغم تألقه إذ جرى استبداله في الدقيقة 70 ليحل مكانه المهاجم سيردار جورلير.

وقلص جاكسون موليكا، النتيجة لصالح قاسم باشا بتسجيل ثاني الأهداف في الدقيقة 78 من زمن المباراة، لتصبح النتيجة هي تقدم فريق تريزيجيه بثلاثة أهداف لهدفين.

 

وألغت تقنية الفيديو هدفًا جديدًا لصالح إسطنبول باشاك شهير، سجله جوليراندسن بسبب وجود خطأ على اللاعب النرويجي، لتستمر النتيجة بتقدم إسطنبول باشاك شهير بثلاثة أهداف لهدفين.

كوكا يخسر مع قونيا سبور

وخسر فريق قونيا سبور الذي يلعب له أحمد حسن كوكا أمام فاتح قرا جمرك بهدفين مقابل هدف، على ملعبه وذلك بعدما كان متقدمًا بهدف دون رد حتى الدقائق العشر الأخيرة.

شارك أحمد حسن كوكا أساسيًا قبل استبداله في الدقيقة 60 وفريقه متقدمًا بهدف سجله زيمير باتيقي في الدقيقة 23 قبل أن يتعادل صامد أونور لجمرك في الدقيقة 81 ثم يسجل يان كرامو هدف الفوز في الدقيقة 83.

ترتيب الدوري التركي

توقف رصيد قونيا سبور عند 64 نقطة في المركز الثالث بينما رفع باشاك شهير رصيده للنقطة 60 في المركز الرابع ليقتربا سويًا من المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل، بينما رفع فاتح قرا جمرك رصيده للنقطة 53 في المركز الخامس في حين توقف رصيد قاسم باشا عند 47 نقطة في المركز 11 في جدول الترتيب.

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز