رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بمشاركة كاملة لـ النني.. أرسنال يهزم وست هام ويرتقي للمركز الرابع

07:35 م | الأحد 01 مايو 2022
بمشاركة كاملة لـ النني.. أرسنال يهزم وست هام ويرتقي للمركز الرابع

أرسنال

فاز أرسنال بهدفين مقابل هدف أمام مضيفه وست هام، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب لندن الأولمبي، في إطار منافسات الأسبوع 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أرسنال يفوز على وست هام 

وافتتح روب هولندينج التسجيل لفريق أرسنال في الدقيقة 38 من ضربة رأسية قوية، بعدما استقبل مر عرضية من مارتن أوديجارد داخل منطقة الجزاء.

                          جابرييل ماجاليس 

بينما أدرك جادون بوين التعادل لفريق وست هام في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول، من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الزاية اليسرى لـ رامسديل حارس المدفعجية.

وفي الدقيقة 54 عاد أرسنال إلى التقدم من جديد، عن طريق جابرييل ماجاليس، الذي استقبل كرة عرضية من تومياسيو على حود مرمى وست هام لينقض عليها ويضعها برأسه.

مشاركة النني الثالثة تواليا

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد النني، في وسط ملعب أرسنال أمام وست هام أساسيًا وحتى نهاية اللقاء.

وشارك النني مع أرسنال أساسيًا للمباراة الثالثة على التوالي؛ إذ أنه ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال يعتمد عليه في الفترة الاخيرة، في ظل إصابة توماس بارتي.

ويواصل أرسنال انتصاراته في الدوري الغنجليزي، ويحقق الفوز الثالث على التوالي؛ إذ أنه كان قد فاز على ىتشيلسي ومانشستر يونايتد.

وارتقى أرسنال إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الفوز العصب على وست هام، متفوقًا على توتنها صاحب المركز الخامس.

ويتنافس أرسنال وتوتنهام على حجز الركز الرابع، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، من أجل التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.