رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: جئنا للفوز على فياريال.. والتأهل لنهائي الأبطال هدفنا الأول

06:14 م | الإثنين 02 مايو 2022
كلوب: جئنا للفوز على فياريال.. والتأهل لنهائي الأبطال هدفنا الأول

يورجن كلوب

شدد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول على إصرار فريقه على تحقيق الانتصار على فريق فياريال الإسباني في إياب الدور نصف النهائي من النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب «لا سيراميكا» معقل الغواصات الصفراء، مساء يوم الإثنين.

وكان الريدز قد نجح في الانتصار على فياريال، بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب «أنفيلد» الإسبوع الماضي.

كلوب: لم نحسم تأهلنا بعد لنهائي دوري الأبطال

ومن جانبه، قال المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فياريال، قائلا: «بالتأكيد نحن لم نحسم تأهلنا بعد إلى المباراة النهائية، لقد أنجزنا نصف المهمة فقط».

ليفربول وفياريال

وأضاف: «نحن نخوض مواجهة الغد أمام فياريال متجاهلين تماما نتيجة مباراة الذهاب، وبالتالي مباراة واحدة فقط تفصلنا عن المباراة النهائية».

كلوب: نمتلك فريقا استثنائيا وسنخوض موقعة فياريال ونحن في القمة

وتابع مدر ليفربول: «سنحاول الفوز هناك، وهذا ما سنسعى إليه ونحن في حالة من الإصرار الكبير على تحقيق ذلك مع العلم أنهم سيلعبون أمامنا بكل ما أتوا من قوة، وهذا من الواضح تمامًا، بكل تأكيد ستكون مواجهة صعبة، وهذا أمر طبيعي خاصة وأنها مواجهة نصف نهائي دوري الأبطال».

واختتم كلوب حديثه، قائلا: «لدينا فريق استثنائي هنا، ولكننا بحاجة في بعض الأوقات إلى الحظ في مثل تلك اللحظات، في النهاية هدفنا الأول هو التأهل للنهائي، لذا علينا أن نكون في أتم جاهزيتنا، وسنكون في قمة مستوياتنا أمامهم».