رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليون ينضم لسباق ضم مصطفى محمد من جالاتا سراي

05:12 ص | الثلاثاء 03 مايو 2022
ليون ينضم لسباق ضم مصطفى محمد من جالاتا سراي

مصطفى محمد

انضم نادي ليون الفرنسي لسباق ضم مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي التركي ومنتخب مصر، مع الأندية الفرنسية والسعودية خلال الفترة الماضية والتي ترغب في ضم مهاجم منتخب مصر.

وكشف موقع «le10spor» الفرنسي أن أوليمبيك ليون يسعى لدعم خطه الهجومي في المرحلة المقبلة بعد الموسم السيئ الذي قدمه الفريق خلال الفترة الماضية، مما جعله وضع عينه على مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي.

وأوضح الموضع أن برونو شيرو، المدير الرياضي لنادي ليون، قد سافر لتركيا في 14 مارس الماضي من أجل متابعة مصطفى محمد خلال لقاء القمة بين جالاتا سراي وبشكتاش، والذي نجح مصطفى محمد من صناعة هدفين خلال المباراة ليدخل في سباق ضم مصطفى محمد.

صراع على مصطفى محمد من الأندية الأوروبية

ويشهد صفقة ضم مصطفى محمد صراعًا قويًا مع العديد من الأندية الراغبة في ضم اللاعب وأبرزها نادي سانت إيتيان الفرنسي بجانب نادي ليل الفرنسي وأتالانتا الإيطالي وظهور اسم نادي النصر السعودي ضمن المهتمين بضم مهاجم منتخب مصر.

وكان مصطفى محمد قريبًا من الانضمام لصفوف بوردو الفرنسي في الصيف الماضي، إلا أن الصفقة لم تكتمل بسبب بعض الإجراءات الخاصة بنقل عقد الإعارة بين جالاتا سراي والزمالك بشأن مصطفى محمد من عقد إعارة إلى عقد بيع نهائي.

جالاتا سراي يفعل عقد الانتقال

ونجح فريق جالاتا سراي قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي بتفعيل عقد الشراء النهائي في عقد إعارة مصطفى محمد مقابل 4 ملايين يورو، ليكون اللاعب بشكل نهائي في النادي التركي.

وخاض مصطفى محمد مع فريقه جالاتا سراي في كل البطولات هذا الموسم 38 مباراة، بينهما 15 مباراة فقط كأساسي و23 مباراة لعبها كبديل، لينجح خلال تلك المباريات في تسجيل 7 أهداف وصناعة 5 آخرين.