رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: أتلتيكو مدريد يرفض الوقوف في ممر شرفي للاعبي الملكي

06:25 ص | الثلاثاء 03 مايو 2022
تقارير: أتلتيكو مدريد يرفض الوقوف في ممر شرفي للاعبي الملكي

ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض نادي أتلتيكو مدريد الوقوف في ممر شرفي للاعبي ريال مدريد في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» معقل أتلتيكو مدريد، وذلك بعد تتويج فريق ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة الخامسة والثلاثين في تاريخه.

واعتادت فرق الدوريات على عمل ممر شرفي للاعبي الفريق الفائز بالدوري في أول مباراة يخوضها عقب حسم اللقب بشكل رسمي، وهو ما كان يتمناه ريال مدريد بعد التتويج باللقب بشكل رسمي بالفوز على إسبانيول.

أتلتيكو مدريد يرفض إقامة ممر شرفي

وأكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن هناك حالة من الرفض من جانب أتلتيكو مدريد لإقامة ممر شرفي لريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني، مشيرًا إلى أن هذا يندرج تحت بند الإذلال، وذلك بحسب مصادر داخل النادي العاصمي.

وقالت المصادر: «يرغب البعض في تحويل ما كان بادرة تقدير للبطل لكي تكون ضريبة عامة يجب دفعها للمنافسين مشبعة بروح من الإذلال، لن يتعاون أتلتيكو مدريد تحت أي ظرف مع هذه المحاولة للسخرية ونسيان القيم الحقيقة للرياضة وزيادة التوتر بين الجماهير».

وواصلت مصادر أتلتيكو مدريد حديثها قائلة: «شاركنا من قبل في مواقف مماثلة لفرق فازت بألقاب منها فريقنا الذي فاز بالدوري، لم يكن هناك جدلًا مبالغ فيه ومصطنعا مع ما نشهده في الأسابيع الماضية».

وأشارت المصادر إلى أنه في الموسم الماضي لم يتذكر أحد أي جدل بعد تتويج فريقه باللقب، مشيرًا إلى أن سيلتا فيجو لم يقم بمرر شرفي، وهو القرار الذي وصفوه بالصحيح، لأنه لا يبنغي أن يكون هدف الرياضة خلق أجواء توتر.

واختتمت مصادر أتلتيكو مدريد تأكيدها أنه من المهم معرفة كيفية الخسارة بقدر أهمية معرفة كيفية الفوز، موضحًا أنهم لا ينوون فرض أي شيء على الآخرين، مشددًا على أنه من الواضح أن لديهم طريقة أخرى لفهم الحياة.

مواجهة بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد

ويلتقي يوم الأحد المقبل فريق ريال مدريد مع مضيفه أتلتيكو مدريد ضمن لقاءات الجولة 35 من عمر الدوري الإسباني والذي كان يأمل الملكي الإسباني بوجود ممر شرفي للاحتفال به بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني السبت الماضي رسميًا.