رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يتسلح بجماهيره أمام السيتي لحسم التأهل لنهائي دوري الأبطال

01:57 م | الثلاثاء 03 مايو 2022
ريال مدريد يتسلح بجماهيره أمام السيتي لحسم التأهل لنهائي دوري الأبطال

ريال مدريد

يستضيف ملعب «سانتياجو برنابيو» بالعاصمة الإسبانية مدريد، في التاسعة مساء غد الأربعاء، المواجهة الحاسمة التي تجمع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021 - 2022.

صراع ناري بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على بطاقة العبور لنهائي دوري الأبطال

ومن المنتظر أن تشهد المباراة صراعا ناريا بين الفريقين من أجل حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، والاقتراب خطوة أخيرة من حصد اللقب الأهم على مستوى أوروبا.

وكان مانشستر سيتي خطف فوزا صعبا على ريال مدريد في مباراة الذهاب على ملعب «الإمارات» بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، لتصبح فرص الفريقين قائمة في العبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يتسلح بملعبه وجماهيره في مواجهة مانشستر سيتي

ويتسلح الفريق الملكي بملعبه وجماهيره في مواجهة العملاق الإنجليزي، حيث يدخل لاعبوه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد حسم لقب الدوري الإسباني رسميا، باحثا عن كتابة مجدٍ جديد بالجمع بين الليجا ودوري أبطال أوروبا في موسم واحد.

في المقابل يبحث مانشستر سيتي تحت قيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، عن العودة من إسبانيا مقتنصا بطاقة التأهل للمباراة النهائية، وهو ما يمنح اللاعبين الثقة لمواصلة الموسم الرائع، الذي يتصدر خلاله السيتيزين جدول مسابقة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول.

وينتظر الفائز من مباراة الغد بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، الفائز من مباراة الليلة التي تجمع فياريال الإسباني وليفربول الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن مباراة الذهاب على ملعب «أنفيلد» انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة.