رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح: أريد مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

12:52 ص | الأربعاء 04 مايو 2022
محمد صلاح: أريد مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح نجم ليفربول ضد ريال مدريد

كشف الجناح المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن رغبته في مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا خلال النسخة الجارية، وذلك للثأر من الهزيمة في المباراة النهائية للمسابقة ذاتها عام 2018، والتي شهدت تعرض الفرعون المصري للإصابة، ليتم استبداله مبكراً ويخسر الريدز اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح الميرنجي.

صلاح: مانشستر سيتي فريق صعب وأريد الفوز على ريال مدريد في النهائي

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر قناة «BT Sport» بعد الفوز على فياريال: «إنه لأمر رائع أن تكون في النهائي للمرة الثالثة في خمس سنوات».

وأضاف: «مانشستر سيتي فريق صعب واجهناه كثيراً، ولكن أريد أن ألعب ضد ريال مدريد في النهائي، يجب أن أكون صادقًا، لقد هزمونا بالفعل في المباراة النهائية من قبل، لذلك أرغب في مواجهتهم مرة أخرى، وأتمنى الفوز عليهم هذه المرة».

محمد صلاح: هدفنا الرباعية.. وسأركز على تسجيل الأهداف

وتابع: «لقد فزنا ببطولة واحدة حتى الآن، وأنا أعلم ما أريده بنهاية الموسم، هدفنا هو تحقيق الرباعية، وأنا أقدم كل شيء من أجل الفريق».

                       محمد صلاح ضد فياريال

وأكمل: «في بداية الموسم كان لدي هدفان، وهما تسجيل 40 هدفًا، والوصول إلى 10 أو 15 أسيست على الأقل، الآن بعد أن وصلت عدد التمريرات الحاسمة التي كنت أريدها، سوف أركز على الأهداف».

وأتم حديثه مازحاً: «أعتقد أن ألكسندر أرنولد ما زال غاضبًا، لأنني ما زلت أملك المزيد من التمريرات الحاسمة، أكثر منه في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي».

وكان محمد صلاح قد ساهم في قيادة ليفربول للمباراة النهائية، على حساب نادي فياريال الإسباني، حيث صنع هدفين خلال مواجهتي الذهاب والإياب، ليساعد الريدز على تخطي عقبة الغواصات الصفراء بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين.