اتحاد جدة يسابق الزمن لخوض حجازي مباراة الفتح المصيرية

06:36 ص | الأربعاء 04 مايو 2022
اتحاد جدة يسابق الزمن لخوض حجازي مباراة الفتح المصيرية

أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن سعي الجهاز الفني لنادي الاتحاد لخوض أحمد حجازي مباراة الفتح المقبلة في الدوري السعودي بعدما عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق عقب الانتهاء من فترة التأهيل بسبب إصابته في بطولة أمم أفريقيا.

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط أن مدرب الاتحاد كونترا يتطلع للاستعانة بالمدافع أحمد حجازي في قائمة الفريق خلال مواجهة الفتح كإحدى الأوراق الرابحة في المباراة لتعزيز الشق الدفاعي للفريق، وتجهيز اللاعب لمواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام الهلال والذي يعد أقرب منافسيه على اللقب.

مشاركة حجازي أصبحت مرهونة بالاستمرار في التدريبات

وأكدت الصحيفة السعودية بأن مشاركة حجازي أصبحت مرهونة بمشاركته في تحضيرات الفريق الأخيرة للمباراة وإظهاره جاهزية فنية جيدة، وسط حرص من اللاعب الفترة الماضية على تكثيف التدريبات اللياقية اليومين الماضية للحاق بموقعة الجمعة.

وكان النادي السعودي افتقد لخدمات أحمد حجازي في فبراير الماضي إثر تعرضه للإصابة خلال مواجهة الفراعنة أمام المغرب في ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا، في حين أظهرت الفحوص الطبية تعرضه لشد في العضلة الضامة بعد تدخل مع يوسف النصيري مهاجم المغرب، في كرة مشتركة بينهما ليغادر إلى ألمانيا ويلتحق بأحد المراكز المتخصصة لبدء برنامج علاجي وتأهيلي قبل العودة إلى جدة لاستكمال المرحلة الأخيرة من الإعداد اللياقي للاعب.

الدولي المصري أحد الأعمدة الرئيسية للنادي السعودي منذ انضمامه إلى الفريق عقب نهاية فترة الانتقالات الصيفية في أكتوبر 2020 قبل أن يتم تمديد عقده وتفعيل بند شراء عقده من فريق ويست بروميتش آلبيون الإنجليزي.

النادي السعودي في الوقت الحالي يتربع على صدارة ترتيب الدوري بـ60 نقطة جمعها من 25 مباراة خاضها، حقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 3 مباريات، بينما خسر مثلهم وسجل الفريق 54 هدفاً واستقبل 20 هدفاً.

ويحتاج اتحاد جدة للفوز في مباراة الفتح المقبلة ومن ثم الفوز أمام الهلال من أجل التتويج بلقب الدوري الغائب منذ 13 عامًا بعد التتويج آخر مرة في موسم 2009-2008.

  • إنبي

    إنبي

  • -

    :

    -

    06:30 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • إيسترن كومباني

    إيسترن كومباني

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي